نظام التداول إتف الحرة


نظام تداول إتف مجاني
تداول صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر سيولة والصناديق المتداولة إتفس معنا!
اسمحوا نمو بورتفليو الخاص بك مع الأرباح الصلبة ومتسقة.
إتف طويل أو صفقات صناديق الاستثمار المتداولة مع هدف ووقف الخسارة.
مرحبا بكم في إتفويترادينغ، وسيلة سهلة.
لتداول صناديق الاستثمار المتداولة وعقود الاستثمار المتداولة العكسية!
لقد وضعنا استراتيجية بسيطة وفعالة ومربحة لصناديق الاستثمار الأوروبية استنادا إلى المؤشرات الفنية والتاريخية.
مؤشر التذبذب وتراوح الأسعار.
وقد تم تصميم إتفويترادينغ للاستفادة من الإمكانيات الاستثمارية للصناديق المتداولة في البورصة. هناك أكثر من 130 صناديق الاستثمار المتداولة السائل في قاعدة البيانات الخاصة بنا. وتحدد الاستراتيجية أفضل أداء لصناديق الاستثمار المتداولة هذه لتوليد إشارة شراء كل يوم، وهي تحاول التنبؤ ببدء خط الاتجاه.
استراتيجية إتف مربحة!
إتفويترادينغ هي استراتيجية تداول إتف مربحة للمتداولين المبتدئين أو المحترفين. واستنادا إلى خبرتنا، قمنا بتطوير استراتيجية متسقة وفعالة ومربحة مع ما يصل إلى 1500٪ من الأرباح التراكمية منذ عام 2011. ويستند هذا النظام إلى المؤشرات الفنية مؤشر تقلب ونطاقات أسعار ما يقرب من 130 صناديق الاستثمار المتداولة السائل.
تعيين ونسيان نظام التداول!
وكانت هذه الاستراتيجية مربحة لمدة 5 سنوات على الأقل الآن. الاستراتيجية نفسها بسيطة جدا وسهلة لمتابعة، فإنه يأخذ حرفيا أقل من 5 دقائق في اليوم لتنفيذ. يفتح النظام إتفس بسعر الحد ويغلق عند الهدف أو وقف الخسارة التي نقدمها، نوصي لوضع حد ووقف الحد أوامر.
من أجل مساعدة أي شرط أو معلومات أو أسئلة أو أي نوع من الشك حول استراتيجية التداول إتف، ونحن نقدم دعم العملاء 24/7. نحن نقدم استجابة سريعة وفعالة بين 24 ساعة القادمة. يرجى لا تترددوا في الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات. أدناه يمكنك العثور على نموذج الاتصال وأيضا وصلة اتصال على الموقع.
إتف خدمات التداول عبر الإنترنت.
إتفويبترادينغ يساعدك على تحسين أداء محفظتك ™ ق. نحن نقدم الصفقات الحقيقية.
لنوبي أو التجار المحترفين مع استراتيجية إتف بسيطة جدا.
نحن نقدم 24/7 دعم العملاء. نحن نقدم استجابة سريعة وفعالة بين 24 ساعة القادمة.
ما يصل إلى 1300٪ في الأرباح التراكمية منذ عام 2011 باستخدام سلة من ما يقرب من 130 صناديق الاستثمار المتداولة السائلة والصناديق المتداولة إتفس.
نحن نقدم توصية يومية مع سعر الدخول والهدف ووقف الخسارة على كل صفقة.
استراتيجية إتف هي متسقة للغاية ومربحة، ونحن نحد من المخاطر باستخدام معدل وقف الخسارة من 3.0٪.
إتف الاتصال.
يرجى استخدام النموذج أدناه للاتصال بنا بخصوص أي سؤال أو معلومات أو شك حول استراتيجية نظام إتف.

إتف ترادينغ سيستمز.
الحصول على حافة في سوق الأسهم مع أنظمة التداول الجودة.
نسخة تجريبية مجانية - بطاقة الائتمان غير مطلوبة انقر هنا للحصول على نسخة تجريبية مجانية.
كيفية الحصول على حافة في سوق الأسهم؟
هل سبق لك أن كنت في التجارة ويبدأ في الذهاب ضدك؟ كنت تعتقد لنفسك، إذا كنت مجرد عقده لفترة أطول قليلا، وسوف انتعاش مرة أخرى ومن ثم الذهاب إيجابية. الشيء التالي الذي تعلم أنه ينخفض ​​أكثر ضدك. أنت تعرف أنك يجب أن تكون قد حصلت بالفعل. ولكن الآن فقدان الخاص بك هو أكبر. حقيقة كيف كبيرة فقدت الخسارة يرسل خوف مرعب من خلال لك. أنت تقول لنفسك، أنا لا يمكن أن تأخذ خسارة هذا كبير. ثم تصبح مشلولا ولا يبدو أن اتخاذ قرار للخروج. يذهب أكثر ضدك. كنت آمل أنه سوف يستدير والبدء في النسخ الاحتياطي. التفكير، إذا كنت يمكن أن مجرد الحصول على بعض من ذلك يعود خسارتي لن تكون سيئة كما سيكون لو خرجت الآن. ثم يبدأ يسير أصعب وأسرع. كنت أدرك أن كنت بعيدا جدا على التجارة الآن. ولكن عليك أن تقرر أخيرا للخروج. تحمل خسارة كبيرة جدا تؤدي إلى استنزاف شديد لرأس المال الخاص بك.
لم يعد لديك لتجربة مثل هذا الألم. باستخدام نظام التداول، سوف تعرف دائما متى تأخذ خسارتك. معرفة متى كنت الخروج من التجارة الخاصة بك وسوف تبقى لكم من الحصول على عالقة في أكبر مما كان ينبغي أن تفقد التجارة.
المنهجية.
مع استخدام التحليل الفني جنبا إلى جنب مع باكتستينغ من البيانات التاريخية، ويمكن تطوير أنظمة التداول مربحة. إعطاء المتداول ثقة أكبر وفهم لما يمكن توقعه. تعريض جميع إحصاءات نتائج أداء النظام. إعطاء المتداول حافة اختيار أنظمة التداول المربحة.
وأثناء تطوير نظام تجاري، سيكون هناك العديد من النظم التجارية الجيدة. يمكن لمطور النظام اختيار واحد فقط للتداول. سيتم التخلص من جميع الأنظمة غير المستخدمة. ويجري الآن عرض هذه الأنظمة القابلة للتداول.
وقد تم تطوير هذا المنتج من قبل المستثمرين التجزئة للمستثمرين التجزئة. وقد تم مطور النظام مهندس البرمجيات منذ عام 1998 ومستثمر التجزئة منذ عام 2002. الجمع بين الخبرة كمهندس مع تاجر من أجل إنشاء أنظمة التداول مربحة. "التخطيط للتجارة" و "التداول في السهل" سيخلق الانضباط اللازم ليكون قادرا على أخذ الأرباح من السوق باستمرار.
لماذا تستخدم أنظمة التداول المتقدمة مسبقا؟
الحصول على فوائد استخدام نظام التداول دون قضاء الوقت في إنشاء والحفاظ على الخاصة بك. كل مساء بعد إغلاق السوق، سوف تتلقى بيانات شريط جديدة حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان قد تم استيفاء شروط الدخول الخاصة بك.
الأنظمة الشخصية.
حدد الأنظمة الشخصية الخاصة بك أن لا أحد آخر سوف يعرف متى بدأت التجارة أو حيث يتم تعيين وقف الخسارة في.
نتائج اختبار العودة الكاملة.
رؤية نتائج باكتستينغ للنظام سوف تعطيك فهم ما يمكن توقعه من أداء النظام.
أنظمة تتفوق شراء وعقد.
جميع الأنظمة المتاحة للاختيار لديها صافي ربح أفضل من شراء وعقد خلال فترة الاختبار الخلفي للنظام.
صناديق الاستثمار المتداولة الطويلة والعكسية.
يكون في السوق على الجانب الأيمن في كل من الثور وتحمل الأسواق.
ملخص النظام.
لا تكون في الظلام حول النظام المتوقع مع ملخص النظام الكامل.
معلمات النظام.
راجع معلمات نظام الاختبار حتى تتفهم كيفية تداول النظام.
منحنى الأسهم.
انظر تمثيل رسومي لكيفية أداء النظام خلال فترة باكتستينغ.
منحنى التراجع.
منع الخروج في الجزء السفلي من خلال فهم كم من الانسحاب المتوقع.
انهيار السنوي.
معرفة ما يمكن توقعه باعتباره العائد / الخسارة السنوية.
قائمة الموضع.
انظر كل التجارة ونتائجها لفترة باكتستينغ.
قائمة التجارة.
انظر كل التجارة التي اتخذت في اختبار الظهر.
أنظمة مختارة.
اطلع على جميع الأنظمة المحددة شخصيا في مكان واحد.
متوسط ​​الأنظمة المختارة.
راجع المتوسط ​​الإحصائي لجميع الأنظمة التي اخترتها.
أنظمة متعددة يمكنك تحديدها.
ترى بسهولة معايير الخروج من النظم الخاصة بك التي هي في التجارة.
عرض خاص.
إذا كنت تبدأ اليوم، سوف تتلقى 10 أنظمة التداول بدلا من العادي 5.
جميع أنظمة التداول التي نقدمها هي فريدة من نوعها من قبل إتف ويتم تسليمها على أساس يأتي أولا، يخدم أولا.
سجل للحصول على أي التزام محاكمة مجانية اليوم. انقر هنا لتجربة مجانية.
كلمة من مطور النظام.
هذه الأنظمة التجارية التي يتم تقديمها. هي نفسها التي أنا التجارة حسابي الشخصي مع.

من يريد آخر لمتابعة نظام تداول الأسهم الممنوحة؟
كما رأينا في بارون: المستثمر الإلكتروني 11/27/10.
100٪ نسخة مجانية من هذا الموقع هو متاح هنا!
هل تريد نظام التداول الذي يجعل باستمرار المال؟ حتى في عام 2008 و 2015 عندما الجميع فقدان المال؟
هل تريد أن ترى كم هو سهل لمتابعة نظام التداول؟
لا تنفق أكثر من 10 دقيقة يوم للتجارة.
كل ما تحتاجه هو نظام التداول الأسهم بسيطة وفعالة وفعالة.
وفيما يلي لمحة عن نهجنا باستخدام محفظة مع 10 صناديق استثمار متداولة:
2015: 15.1٪ متوسط ​​الكسب.
2014: 43.7٪ متوسط ​​المكسب.
2013: 40.4٪ متوسط ​​الكسب.
2012: 33.7٪ متوسط ​​الكسب.
لماذا يختلف نظام التداول هذا؟
من خلال تجاربنا التجارية في العالم الحقيقي المكتسبة من خلال عقدين من تطوير استراتيجيات الاستثمار الفعالة، قمنا بتطوير نظام التداول بسيط جدا ولا تضاهى التي هي سهلة لمتابعة والتي حققت نتائج منذ نشرنا بالكامل النتائج على هذا الموقع : منذ عام 2006 !
لدينا معرفة متعمقة في التعامل مع سوق الأسهم الأمريكية من خلال جميع أنواع الدورات الاقتصادية - الركود والتضخم والنمو واستقرار والعدوانية والجانبية. كل ما حدث في السوق، لقد تم من خلال ونجحت.
بدلا من ملء موقعنا على الانترنت مع المصطلحات التقنية عديمة الفائدة عموما و غوبليديغوك، قمنا بتطوير نهج المستخدم ودية لتقديم نظام التداول لدينا. نحن نقدم اتجاهات واضحة وذات مغزى من خلالها يمكنك اتباع نظام التداول الذي يعمل معكم في الوقت الراهن وإلى المستقبل.
وبطبيعة الحال، هناك خيار واحد متاح في هذا اليوم والعمر هو الاشتراك في دورة مكلفة في الاستثمار والتجارة والاتجاه التالي الذي سيكلف أكثر من 2000 $. ومع ذلك، حتى من خلال المشاركة في مثل هذا البرنامج، كنت لا تزال لن يكون لها استراتيجية استثمار فعالة وفعالة ونظام تداول الأسهم في المكان. سوف لا تزال تجد نفسك تنفق قدرا كبيرا من الوقت التعامل مع قضايا الاستثمار في الأوراق المالية. في النهاية، قد ينتهي بك الأمر بخسارة المال من خلال إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.
في التحليل النهائي، حسن النية ونظام التداول الجيد ليس شيئا من السهل تعلم، ناهيك عن السيطرة. مع ذلك قال ومفهومة، موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن أن تساعدك في الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك على المدى القصير والطويل. مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، ونحن نقدم نظام التداول الذي يعمل!
أسواق الأسهم هي أسفل؟ الذي يهتم حقا، كما لديك نظام الذي يبقيك للخروج من تقلبات السوق الكبيرة التي تحدث ونحن نتحدث (2016)! لا تتبع أي شيء أعمى، بطبيعة الحال، ولكن لديك تحت تصرفكم حصيلة قوية لتجنب الركود في محفظتك.
تم تصميم ميترادينغسيستم بسبب العديد من الطلبات من الزملاء والأصدقاء الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الأمريكية. قررنا أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتبادل الخبرات والخبرات مع الناس مثلك، الذين يرغبون في نظام تجاري بسيط.
نحن لا نقدم خدمات التخطيط المالي أو إدارة الأموال. لا يمكننا تقديم ضمانات حول كيفية القيام بشكل جيد في سوق الأوراق المالية في المستقبل - لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بشكل مشروع. ومع ذلك، قمنا بتطوير خبرة لا مثيل لها في الاتجاه التالي والآن يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة واسعة من أنظمة التداول التي تعمل على تحسين خط الاستثمار استراتيجية الاستثمار.
ونحن نفخر في أدائنا حقق على مر السنين، ونظام التداول لدينا ثبت يمنحك الحافة المفقودة على بقية اللاعبين سوق الأسهم.

الأسهم و إتف أنظمة التداول.
ترادرسستوديو يمكن أن تساعدك على بناء الأسهم ونظم التداول إتف. أنظمة البناء ليست معقدة كما يعتقد كثير من الناس. هناك بعض المبادئ التوجيهية العامة والمكونات التي يمكن استخدامها كبنات بناء لتطوير النظام الخاص بك. بعض النظم لها نتائج تاريخية تحقق معدلات عائد 20٪ أو نحو ذلك في السنة. في حين أن هذا ليس ضمانا للنتائج في المستقبل، فإنه يدل على إمكانية تصميم نظم الجودة.
لقد ناقشنا كيفية بناء الأسهم ونظم التداول إتف في واحدة من الدروس لدينا. لقد قمنا أيضا بإلقاء نظرة مؤخرا على استخدام التحليل بين الشركات لتحسين هذه الأنواع من الأنظمة. واحدة من الأشياء العظيمة حول استخدام صناديق الاستثمار المتداولة هي أن العديد من المؤشرات لديها إتفس قصيرة حتى نتمكن ببساطة استخدام إشارات شراء على الجانبين طويلة وقصيرة للنظام. يمكنك أن ترى مثالا على ذلك في ترادينغ داو تتبع إتف & # 8217؛ ديا و دوغ.
أكبر مفتاح لبناء الأسهم ونظم التداول إتف هو القدرة على التكيف. توفر صناديق الاستثمار المتداولة آلية ممتازة للتكيف مع ظروف السوق. ولأنھا یمکن تداولھا في البورصة، فإنھا تتمتع بسیولة عالیة، ولکن نظرا لأنھا تستھدف قطاعا معینا، فإن صنادیق الاستثمار المتداولة توفر المرونة التي لا یمکن للأسھم القیاسیة. لذلك، عند النظر في قدرة النظم على التكيف مع مجموعة واسعة من ظروف السوق، يجب النظر في الاختبار مقابل صناديق الاستثمار المتداولة.
من المهم أن تقوم باكتست على نطاق واسع بك الأوراق المالية ونظم التداول إتف. الاختبار المسبق يعني أنك تقوم بتشغيل نظامك المتقدم ضد البيانات التاريخية لمعرفة ما كان أدائه. باستخدام بيانات كسي، ترادرسستوديو يمكن استخدامها للبحث وتطوير استراتيجيات التداول التي يمكن تداولها في أي وساطة. مع بيانات كسي، يمكننا استخدام تنسيق الأسهم ترادرسستوديو الذي يوفر بشكل صحيح البيانات المعدلة توزيع الأرباح وتقسيمها. وهذا يسمح ترادرسستوديو لتوفير نتائج باكتستد الأكثر دقة في هذه الصناعة.
الأسهم المحوسبة ونظم التداول إتف.
اليوم و 8 و 8؛ s 8 و 16 أجهزة الكمبيوتر الأساسية يمكن توفير كمية لا يصدق من الطاقة لتصميم أنظمة جديدة. يمكن ترادرسستوديو توربو توفر إشارات التداول على تقاريرنا لتمكنك من معرفة متى التجارة والتي تتداول لجعل. ليست هناك حاجة لمراقبة بنشاط سوق الأسهم أو الحفاظ على لصقها على شاشة الكمبيوتر. ببساطة تحميل ما يصل ترادرسستوديو ويمكنك تشغيل الاستراتيجيات الخاصة بك ضد أحدث البيانات كسي. مع توربو يمكنك تشغيل الاستراتيجيات التي قبل بضع سنوات فقط كان يمكن اعتبار مكلفة للغاية حسابيا لتشغيل على جميع ولكن أسرع الآلات. الآن، يمكن تشغيل هذه الاستراتيجيات على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي. هذه النظم المحوسبة لديها أيضا ميزة نفسية خفية أيضا. من خلال اتباع نظام (والالتزام به)، فإنه يساعد على الحفاظ على الموضوعية في التداول.
مثال إيتف أنظمة التداول.
هناك العديد من الأسهم تداول ونظم التداول إتف التي يمكن أن تساعدك على تعلم اللبنات الأساسية للتداول. على سبيل المثال، مقال عن ياهو المالية يظهر ثلاثة استراتيجيات التداول المتداول إيتف بسيطة. الاستراتيجيات الثلاث المذكورة هي:
مؤشر قوة الزخم النسبي مؤشر الزخم & # 8211؛ الصعود الزخم مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية & # 8211؛ محايد للأسواق الصاعدة.
هذه ليست بالتأكيد الاستراتيجيات الوحيدة التي يمكن تشغيلها، ولا نقول إن هذه هي مربحة. ومع ذلك، فهم مجموعة واسعة من المؤشرات والاستراتيجيات المتاحة هي ضرورية لتصميم أنظمة قوية تعمل على المدى الطويل والقصير.
التاريخ مهم.
عند اختبار استراتيجيات الأسهم و إتف ضد ظروف السوق، تعتبر البيانات التاريخية مهمة. وبالمثل، فإن التاريخ مهم مع البرنامج الذي تستخدمه. كان ترادرسستوديو حول لمدة 13 عاما، وقد صمم أساسا من قبل تاجر حقيقي، موراي روجيرو، التي كانت في مجال الأعمال لأكثر من 20 عاما. لقد جعل حياته في عالم التجارة & # 8211؛ من خلال الثور وتحمل الأسواق. موراي يعرف المزالق التي التجار جعل وما تجار ناجحة الحق لأنه رأى كل شيء. وهذا يعني أنه عندما كنت ترغب في بناء الاستراتيجيات الخاصة بك، يجب أن تعرف أنه يمكنك الوثوق بها تريدرسوديو لتزويدك بالموارد والدقة اللازمة في هذه الأسواق.
حقوق الطبع والنشر © 2014-2015 ترادرسستوديو، وشركة جميع الحقوق محفوظة. ترادرسستوديو & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة ترادرسستوديو، Inc.
لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع بدون إذن صريح من المؤلف.

Comments

Popular posts from this blog

نظام الحصص في التجارة الدولية

نموذج سياسة الفوركس

مشروع نظام التداول الأجنبي في أواد بدف