مؤشر القوة النسبية نظام التداول


مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية.


ما هو "مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية"


مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر الزخم الذي وضعه المحلل الفني لاحظ ويلس وايلدر، الذي يقارن حجم المكاسب والخسائر الأخيرة خلال فترة زمنية محددة لقياس السرعة وتغيير تحركات الأسعار للأمن. وهي تستخدم في المقام الأول لمحاولة تحديد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في تداول الأصل.


مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية '


يتم حساب مؤشر القوة النسبية باستخدام الصيغة التالية:


رسي = 100 - 100 / (1 + رس)


حيث رس = متوسط ​​كسب الفترات الأعلى خلال الإطار الزمني المحدد / متوسط ​​خسارة الفترات السفلية خلال الإطار الزمني /


یقدم مؤشر القوة النسبیة تقریرا نسبیا لقوة أداء سعر الأمان الأخیر، مما یجعلھ مؤشرا للزخم. وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0 إلى 100. والإطار الزمني الافتراضي لمقارنة فترات الفترات إلى الأسفل هو 14، كما هو الحال في 14 يوم تداول.


التفسير التقليدي واستخدام مؤشر القوة النسبية هو أن قيم مؤشر القوة النسبية 70 أو أعلى تشير إلى أن الأمن أصبح ذروة الشراء أو المبالغة في قيمتها، وبالتالي قد تكون معدة لعكس اتجاه أو تراجع تصحيحي في السعر. على الجانب الآخر من قيم مؤشر القوة النسبية، فإن قراءة مؤشر القوة النسبية عند 30 أو أقل يتم تفسيرها عادة على أنها تشير إلى حالة ذروة البيع أو أقل من قيمتها التي قد تشير إلى تغير الاتجاه أو عكس السعر التصحيحي إلى الاتجاه الصعودي.


نصائح حول استخدام مؤشر القوة النسبية.


ويمكن أن تؤدي حركة الأسعار الكبيرة المفاجئة إلى ظهور إشارات شراء أو بيع كاذبة في مؤشر القوة النسبية. ولذلك، فمن الأفضل استخدامها مع التحسينات لتطبيقه أو بالاقتران مع غيرها، والمؤشرات الفنية المؤكدة.


بعض التجار، في محاولة لتجنب إشارات كاذبة من مؤشر القوة النسبية، يستخدمون قيم مؤشر القوة النسبية الأكثر تطرفا كإشارات شراء أو بيع، مثل مؤشر القوة النسبية فوق 80 للإشارة إلى ظروف التشبع الشرائي وقراءات مؤشر القوة النسبية أقل من 20 للإشارة إلى ظروف التشبع في البيع.


وكثيرا ما يستخدم مؤشر القوة النسبية بالتزامن مع خطوط الاتجاه، حيث أن دعم خط الاتجاه أو المقاومة غالبا ما يتزامن مع مستويات الدعم أو المقاومة في قراءة مؤشر القوة النسبية.


إن ملاحظة الاختلاف بين السعر ومؤشر القوة النسبية هو وسيلة أخرى لتنقيح تطبيقه. يحدث الاختلاف عندما يجعل الأمن جديد أو منخفضا في السعر ولكن مؤشر القوة النسبية لا يجعل المقابلة الجديدة عالية أو منخفضة القيمة. الاختلاف الهبوطي، عندما يجعل السعر مرتفعا جديدا ولكن مؤشر القوة النسبية لا يؤخذ كإشارة بيع. يحدث الاختلاف الصاعد الذي يتم تفسيره على أنه إشارة شراء عندما يؤدي السعر إلى انخفاض جديد، ولكن قيمة مؤشر القوة النسبية لا. مثال على الاختلاف الهبوطي يمكن أن يتكشف على النحو التالي: ارتفاع الأمن في السعر إلى 48 $، ومؤشر القوة النسبية يجعل قراءة عالية من 65. بعد الارتداد قليلا إلى أسفل، والأمن في وقت لاحق يجعل أعلى مستوى جديد من 50 $، ولكن مؤشر القوة النسبية يرتفع فقط إلى 60. وقد تباين مؤشر القوة النسبية بشكل سلبي عن حركة السعر.


نظام التداول رسي بولكوفسكي.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.


تناقش هذه المقالة نتائج نظام تداول مؤشر القوة النسبية في ويلس وايلدر (رسي) كما تم اختباره من قبل مجلة أكتيف ترادر. ربما بعض نسخة منه ستعمل لمحفظتك.


الميكانيكية رسي نظام التداول.


نشرت مجلة "أكتيف ترادر"، في عددها الصادر في فبراير 2010، مقالة بعنوان "رسي أوت-أوت أوت سيستيم"، بواسطة فولكر كناب. انها مماثلة لمحفظتي اختبار ولكن موازين من الصفقات. إليك القواعد.


الجانب الطويل فقط. شراء في يوم الغد مفتوحة عندما ال 14 فترة مؤشر القوة النسبية يذهب أدناه 30. خروج 25٪ من الموقف في الغد مفتوح في كل مرة 14 مؤشر القوة النسبية رسي يزيد بمقدار 15 نقطة، وهي 45 و 60 و 75 و 90. تعيين وقف الخسارة لكامل إذا انخفض السعر دون سعر الدخول بمقدار 5 أضعاف متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 20 يوما (أتر). بيع الموقف بأكمله إذا كان عقد 300 أيام دون أي نشاط بيع.


وبالنسبة لاختباراتهم، فقد استخدموا هذه المبادئ التوجيهية في محفظة مكونة من 17 سهما من نوفمبر / تشرين الثاني 1999 إلى أكتوبر / تشرين الأول 2009:


تبدأ بحافظة 100.000 $ تخصيص 20٪ لكل موقف العمولات هي 0.01 $ للسهم و 0.05٪ الانزلاق في التجارة.


وكان لديهم 444 صفقة حققت أرباحا صافية قدرها 75،904 دولار أو 75،9٪ مع سحب بحد أقصى 21٪. وبلغت نسبة الربح / الخسارة 70٪ مع متوسط ​​ربح 9.2٪. وبلغ متوسط ​​التجارة الفائزة 19.5٪، وفقد متوسط ​​خسائر التجارة 14.9٪.


ويذكرون أن أي تجارة لم تصل إلى 90 مؤشر القوة النسبية القراءة ويقولون أن معظم مخارج الوقت القائم. محفظة اختبار بلدي نادرا ما يضرب 80 (4 مرات في 2 سنوات في أكثر من 100 الصفقات). قد يكون هناك نهاية أعلى من 75 أفضل على النحو المخرج الأخير بدلا من 90. شعوري هو أن دخول عندما مؤشر القوة النسبية يتسلق فوق 30 من أسفل سيكون أفضل طريقة من عندما ينخفض ​​إلى أقل من 30. مؤشر القوة النسبية يمكن أن تبقى تحت عتبة 30 لأشهر و يبقى السهم في الانخفاض. على المخرج الأخير، عند 75 أو 90 أو أيا كانت القيمة التي تختارها، فإن مؤشر القوة النسبية ينخفض ​​من أعلى يميل إلى المساعدة على تجنب الخروج قريبا جدا مع ارتفاع الأسعار.


إعداد دسب. هنا هو إعداد التداول التي نادرا ما يحدث، ولكن يمكن أن تكون مربحة جدا. أم لا. دهمن الإعداد (تداول الموقف). العديد من القواعد الحس السليم تتضافر لخلق البديل أو موقف الصفقات. قاع مزدوج. استخدام الارتداد الضحلة كشرط دخول. مزدوجة 7S. هذا الإعداد هو لتداول صناديق الاستثمار المتداولة ولها نسبة فوز / خسارة عالية ولكن الأرباح قليلا. قاعدة مسطحة (شراء وشراء). وفيما يلي قواعد تداول نمط قاعدة مسطحة. المثلثات المتناظرة الشهرية. الرسوم البيانية الشهرية يمكن أن تسفر عن بعض الأجهزة المربحة. سوينغ التجار. استخدام الشموع الطويلة للمساعدة في تحديد التغييرات الاتجاه. سوينغ التجار. أي تصحيح سوف تفعل للتجارة سوينغ. هنا بعض النصائح.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. استغرق الأمر مني 15 عاما لاكتشاف أن ليس لدي موهبة للكتابة، ولكن لم أستطع التخلي عن ذلك لأنني كنت مشهورا جدا في ذلك الوقت.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


جدول المحتويات.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


المقدمة.


التي وضعتها J. ويلس وايلدر، مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب الزخم الذي يقيس سرعة وتغيير حركة الأسعار. مؤشر القوة النسبية يتذبذب بين الصفر و 100. تقليديا، وفقا ل وايلدر، يعتبر مؤشر القوة النسبية ذروة شراء عند 70 فوق و ذروة البيع عند أقل من 30. ويمكن أيضا إنشاء إشارات من خلال البحث عن الاختلافات، تقلبات الفشل، و كروسوفرز المركزية. ويمكن أيضا استخدام مؤشر القوة النسبية لتحديد الاتجاه العام.


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر زخم شعبي للغاية التي ظهرت في عدد من المقالات والمقابلات، والكتب على مر السنين. وعلى وجه الخصوص، فإن كتاب كونستانس براون، التحليل الفني للمهنية التجارية، يتميز بمفهوم السوق الثورية ويتراوح السوق في مؤشر القوة النسبية. قدم أندرو كاردويل، مرشد مؤشر القوة النسبية براون، انعكاسات إيجابية وسلبية على مؤشر القوة النسبية. وبالإضافة إلى ذلك، تحولت كاردويل فكرة الاختلاف، حرفيا وجسديا، على رأسه.


يتميز وايلدر رسي في كتابه عام 1978، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. ويتضمن هذا الكتاب أيضا بارابوليك سار، متوسط ​​المدى الحقيقي ومفهوم الحركة الاتجاهية (أدكس). على الرغم من تطويرها قبل عصر الكمبيوتر، وقفت مؤشرات وايلدر 'ق اختبار الزمن وتبقى شعبية للغاية.


عملية حسابية.


لتبسيط تفسير الحساب، تم تقسيم مؤشر القوة النسبية إلى مكوناته الأساسية: رس، متوسط ​​كسب ومتوسط ​​الخسارة. ويستند حساب مؤشر القوة النسبية هذا إلى 14 فترة، وهو الافتراضي الذي اقترحه وايلدر في كتابه. وتعبر الخسائر عن القيم الإيجابية، وليس القيم السلبية.


إن الحسابات الأولى لمتوسط ​​الكسب ومتوسط ​​الخسارة هي متوسطات بسيطة تبلغ 14 فترة.


وتستند الحسابات الثانية، واللاحقة، إلى المتوسطات السابقة وخسارة المكاسب الحالية:


أخذ القيمة السابقة بالإضافة إلى القيمة الحالية هو تقنية تمهيد مماثلة لتلك المستخدمة في حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي. وهذا يعني أيضا أن قيم مؤشر القوة النسبية تصبح أكثر دقة مع تمديد فترة الحساب. تستخدم شاربشارتس ما لا يقل عن 250 نقطة بيانات قبل تاريخ بدء أي مخطط (على افتراض وجود الكثير من البيانات) عند حساب قيم مؤشر القوة النسبية. ولتكرار أرقام مؤشر القوة النسبية لدينا، ستحتاج الصيغة إلى 250 نقطة بيانات على الأقل.


تقوم صيغة وايلدر بتطبيع رس وتحويلها إلى مذبذب يتذبذب بين الصفر و 100. في الواقع، مؤامرة رس تبدو بالضبط نفس مؤامرة مؤشر القوة النسبية. خطوة التطبيع يجعل من السهل تحديد المتطرفة لأن مؤشر القوة النسبية هو مجموعة ملزمة. مؤشر القوة النسبية هو 0 عندما يساوي متوسط ​​الربح صفر. وبافتراض أن مؤشر القوة النسبية 14 فترة، فإن قيمة مؤشر القوة النسبية الصفر تعني أن الأسعار تحركت أقل من جميع الفترات الأربعة عشر. لم تكن هناك مكاسب لقياس. مؤشر القوة النسبية هو 100 عندما متوسط ​​الخسارة يساوي الصفر. وهذا يعني أن الأسعار انتقلت إلى أعلى 14 فترة. ولم تكن هناك خسائر في القياس.


في ما يلي جدول بيانات إكسيل يعرض بداية حساب رسي في العمل.


ملاحظة: تؤثر عملية التمهيد على قيم مؤشر القوة النسبية. يتم تمهيد قيم رس بعد الحساب الأول. متوسط ​​الخسارة يساوي مجموع الخسائر مقسوما على 14 للحساب الأول. الحسابات اللاحقة تضاعف القيمة السابقة بنسبة 13، إضافة أحدث قيمة ثم تقسيم المجموع بنسبة 14. هذا يخلق يؤثر على التمهيد. وينطبق الشيء نفسه على متوسط ​​الربح. بسبب هذا التمهيد، قد تختلف قيم مؤشر القوة النسبية على أساس الفترة الحسابية الإجمالية. 250 فترات تسمح أكثر تمهيد من 30 فترات، وهذا سوف يؤثر قليلا على قيم مؤشر القوة النسبية. ستوكشارتس يعود 250 يوما عندما يكون ذلك ممكنا. وإذا كان متوسط ​​الخسارة يساوي الصفر، يحدث حالة "قسمة الصفر" بالنسبة إلى رس ويتم ضبط رسي على 100 بالتعريف. وبالمثل، يساوي مؤشر القوة النسبية 0 عندما يساوي متوسط ​​كسب الصفر.


المعلمات.


فترة النظر إلى الوراء الافتراضية ل رسي هي 14، ولكن هذا يمكن خفضها لزيادة الحساسية أو رفعها إلى تقليل الحساسية. من المرجح أن يصل مؤشر القوة النسبية لمدة 10 أيام إلى مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع مقارنة بمؤشر القوة النسبية ل 20 يوما. كما تعتمد معلمات الرجوع إلى التقلبات الأمنية. مؤشر القوة النسبية على مدى 14 يوما لمتاجر التجزئة على الانترنت أمازون (أمزن) من المرجح أن يصبح ذروة شراء أو ذروة البيع من مؤشر القوة النسبية 14 يوما ل ديوك الطاقة (دوك)، أداة.


ويعتبر مؤشر القوة النسبية ذروة شراء عندما يتجاوز 70 وذروة البيع عند أقل من 30. ويمكن أيضا تعديل هذه المستويات التقليدية لتتناسب بشكل أفضل مع متطلبات الأمن أو التحليلية. إن رفع سعر الشراء الزائد إلى 80 أو تخفيض البيع الزائد إلى 20 سيقلل من عدد قراءات ذروة الشراء / ذروة البيع. يستخدم المتداولون على المدى القصير أحيانا مؤشر القوة النسبية لمدة 2 للبحث عن قراءات ذروة الشراء فوق 80 وقراءات ذروة البيع أقل من 20.


منطقة ذروة الشراء، ذروة البيع.


اعتبر وايلدر أن مؤشر القوة النسبية يشتري ذروته فوق 70 وذروة البيع أقل من 30. ويبين الرسم البياني 3 ماكدونالدز مع مؤشر القوة النسبية 14 يوما. هذا الرسم البياني يتميز الحانات اليومية باللون الرمادي مع سما يوم واحد باللون الوردي لتسليط الضوء على أسعار الإغلاق لأن مؤشر القوة النسبية يقوم على أسعار الإغلاق. العمل من اليسار إلى اليمين، أصبح السهم ذروة البيع في أواخر يوليو وجدت الدعم حوالي 44 (1). لاحظ أن الجزء السفلي تطورت بعد القراءة ذروة البيع. ولم يتراجع السهم حالما ظهرت قراءة ذروة البيع. القاع يمكن أن تكون عملية. من مستويات ذروة البيع، تحرك مؤشر القوة النسبية فوق 70 في منتصف سبتمبر ليصبح ذروة شراء. على الرغم من قراءة القراءة الشرائية، لم يتراجع السهم. وبدلا من ذلك، توقف السهم لمدة أسبوعين ثم استمر في الارتفاع. ووقعت ثلاث قراءات أخرى على ذروة الشراء قبل أن يصل السهم إلى ذروته في ديسمبر (2). يمكن أن تصبح مؤشرات التذبذب الزخم ذروة شراء (ذروة البيع) وتبقى كذلك في اتجاه قوي (لأسفل). وكانت قراءات التشبع الشرائي الثلاثة الأولى تنبأ بالاندماجات. وتزامن الرابع مع ذروة كبيرة. ثم تحرك مؤشر القوة النسبية من ذروة الشراء إلى ذروة البيع في يناير. لم يتزامن القاع الأخير مع القراءة الأولية في ذروة البيع حيث انخفض السهم في نهاية المطاف بعد أسابيع قليلة حوالي 46 (3).


مثل العديد من مؤشرات التذبذب الزخم، قراءات التشبع في الشراء و ذروة البيع لمؤشر القوة النسبية تعمل بشكل أفضل عندما تتحرك الأسعار جانبية ضمن نطاق. ويظهر الرسم البياني 4 تداول ميمك للإلكترونيات بين 13.5 و 21 من أبريل / نيسان إلى سبتمبر / أيلول 2009. وبلغ السهم ذروته في وقت قريب بعد أن وصل مؤشر القوة النسبية إلى 70 وقاعا بعد أن وصل السهم إلى 30.


الاختلافات.


ووفقا ل وايلدر، فإن الاختلافات تشير إلى نقطة انعكاس محتملة لأن الزخم الاتجاهي لا يؤكد السعر. يحدث اختلاف صعودي عندما يجعل الأمن الأساسي منخفضا أدنى ويشكل مؤشر القوة النسبية قاعا أعلى. لا يؤكد مؤشر القوة النسبية أدنى مستوى منخفض وهذا يدل على قوة دفع قوية. ويشكل الاختلاف الهبوطي عندما يسجل الأمن أعلى مستوى مرتفع ويشكل مؤشر القوة النسبية قمة منخفضة. مؤشر القوة النسبية لا يؤكد ارتفاع جديد وهذا يدل على ضعف الزخم. يظهر الرسم البياني 5 إيباي (إيباي) مع تباين هبوطي في أغسطس-أكتوبر. انتقل السهم إلى مستويات قياسية جديدة في سبتمبر-أكتوبر، ولكن مؤشر القوة النسبية شكل قمم أدنى للهبوط الهبوطي. وأكد الانهيار اللاحق في منتصف أكتوبر الزخم الضعيف.


وشكلت اختلافات صعودية في كانون الثاني / يناير - آذار / مارس. الاختلاف الصاعد شكل مع يباي يتحرك إلى مستويات جديدة في آذار / مارس ومؤشر القوة النسبية فوق مستوى منخفضه السابق. مؤشر القوة النسبية يعكس زخم هبوطي أقل خلال انخفاض فبراير-مارس. وأكد اختراق منتصف مارس تحسن الزخم. الاختلافات تميل إلى أن تكون أكثر قوة عندما تشكل بعد الإفراط في الشراء أو ذروة البيع القراءة.


قبل أن يكون متحمسا جدا حول الاختلافات كإشارات تجارية كبيرة، يجب الإشارة إلى أن الاختلافات مضللة في اتجاه قوي. يمكن أن يظهر اتجاه صعودي قوي اختلافات هبوطية عديدة قبل أن تتحقق قمة. على العكس من ذلك، يمكن أن تظهر الاختلافات الصاعدة في اتجاه هبوطي قوي - ومع ذلك يستمر الاتجاه الهبوطي. يظهر الرسم البياني 6 مؤشر ستاندرد آند بورز إتف (سبي) مع ثلاثة اختلافات هبوطية واتجاه صاعد مستمر. وقد تكون هذه الاختلافات الهبوطية قد حذرت من تراجع قصير الأجل، ولكن من الواضح أنه لم يكن هناك اتجاه رئيسي للانتكاس.


تقلبات الفشل.


كما اعتبر وايلدر تأرجح الفشل مؤشرا قويا على انعكاس وشيك. تقلبات الفشل مستقلة عن حركة السعر. وبعبارة أخرى، تقلب الفشل يركز فقط على مؤشر القوة النسبية للإشارات وتجاهل مفهوم الاختلافات. يتشكل تأرجح الفشل الصاعد عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية أدنى من 30 (ذروة البيع)، مستبعد فوق 30، يسحب للخلف، يحمل فوق 30 ثم يكسر مرتفعه السابق. هو في الأساس خطوة إلى مستويات ذروة البيع ومن ثم أعلى مستوى أعلى من ذروة البيع. يظهر الرسم البياني 7 حركة البحث (ريم) مع مؤشر القوة النسبية 10 أيام تشكيل البديل الصاعد الفشل.


يتشكل تأرجح الفشل الهابط عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 70، يسحب، مستبعد، يفشل في تجاوز 70 ثم يكسر قاعه السابق. هو في الأساس خطوة إلى مستويات التشبع الشرائي ومن ثم أدنى مستوى أدنى من مستويات التشبع الشرائي. يظهر الرسم البياني 8 شركة تكساس إنسترومنتس (تسن) مع تأرجح فشل هابط في مايو-يونيو 2008.


في التحليل الفني للتجارة المهنية، كونستانس براون تشير إلى أن مؤشرات التذبذب لا يسافر بين 0 و 100. وهذا يحدث أيضا أن يكون اسم الفصل الأول. براون يحدد نطاق سوق الثور وسوق الدب ل رسي. مؤشر القوة النسبية يميل للتذبذب بين 40 و 90 في سوق الثور (الاتجاه الصعودي) مع 40-50 مناطق تعمل كدعم. وقد تختلف هذه النطاقات تبعا لمعلمات مؤشر القوة النسبية وقوة الاتجاه وتقلب الأمن الأساسي. يظهر الرسم البياني 9 مؤشر القوة النسبية لمدة 14 أسبوعا ل سبي خلال سوق الثور من عام 2003 حتى عام 2007. ارتفع مؤشر القوة النسبية فوق 70 في أواخر عام 2003 ثم انتقل إلى نطاق سوقه الثور (40-90). وكان هناك تجاوز واحد تحت 40 في يوليو 2004، ولكن مؤشر القوة النسبية عقد منطقة 40-50 خمس مرات على الأقل من يناير 2005 حتى أكتوبر 2007 (الأسهم الخضراء). في الواقع، لاحظ أن التراجع إلى هذه المنطقة يوفر نقاط دخول منخفضة المخاطر للمشاركة في الاتجاه الصعودي.


على الجانب الآخر، مؤشر القوة النسبية يميل إلى التقلب بين 10 و 60 في سوق الدب (الاتجاه الهبوطي) مع منطقة 50-60 بمثابة المقاومة. ويبين الرسم البياني 10 مؤشر القوة النسبية لمدة 14 يوما لمؤشر الدولار الأمريكي (دولار أمريكي) خلال ترنده الهبوطي لعام 2009. انتقل مؤشر القوة النسبية إلى 30 في مارس للإشارة إلى بداية نطاق الدب. وكانت منطقة 40-50 في وقت لاحق تميز المقاومة حتى اختراق في ديسمبر كانون الاول.


الإيجابية والسلبية عكس.


وطور أندرو كاردويل انعكاسات إيجابية وسلبية على مؤشر القوة النسبية، وهو عكس الاختلافات الهبوطية والصعودية. كتب كاردويل هي خارج الطباعة، لكنه لا يقدم الندوات بالتفصيل هذه الأساليب. كونستانس براون الاعتمادات أندرو كاردويل لها رسي التنوير. قبل مناقشة تقنية الانعكاس، تجدر الإشارة إلى أن تفسير كاردويل للاختلافات يختلف عن وايلدر. اعتبرت كاردويل الاختلافات الهبوطية كما ظاهرة السوق الثور. وبعبارة أخرى، من المرجح أن تتشكل الاختلافات الهبوطية في الاتجاهات الصاعدة. وبالمثل، تعتبر الاختلافات الصاعدة ظاهرة سوقية تدل على اتجاه هبوطي.


يشكل الانعكاس الإيجابي عندما يتشكل مؤشر القوة النسبية (رسي) منخفضا منخفضا ويشكل مستوى الأمان منخفضا أعلى. هذا الانخفاض المنخفض ليس عند مستويات ذروة البيع ولكن عادة ما يتراوح بين 30 و 50. الرسم البياني 11 يظهر م مع انعكاس إيجابي تشكيل في يونيو 2009. م كسر المقاومة بعد بضعة أسابيع وانتقل مؤشر القوة النسبية فوق 70. على الرغم من الزخم الضعيف مع انخفاض أدنى في مؤشر القوة النسبية، م عقد فوق قاعه السابق وأظهر قوة الكامنة. في جوهره، عمل السعر على عكس الزخم.


الانعكاس السلبي هو عكس انعكاس إيجابي. ويشكل مؤشر القوة النسبية قمة مرتفعة، ولكن الأمن يشكل ارتفاع منخفض. مرة أخرى، أعلى ارتفاع عادة ما تكون أقل بقليل من مستويات التشبع الشرائي في منطقة 50-70. يظهر الرسم البياني 12 ستاربكس (سبوكس) تشكيله أدنى مستوى مرتفع حيث يشكل مؤشر القوة النسبية أعلى مستوى. على الرغم من أن مؤشر القوة النسبية قد حقق زخما جديدا وقوة دفع قوية، إلا أن حركة السعر فشلت في التأكيد على أن ارتفاعها متشكل. وقد عكس هذا الانعكاس السلبي انقطاع الدعم الكبير في أواخر يونيو والانخفاض الحاد.


الاستنتاجات.


مؤشر القوة النسبية هو مذبذب الزخم تنوعا التي وقفت اختبار الزمن. على الرغم من التغيرات في التقلب والأسواق على مر السنين، مؤشر القوة النسبية لا يزال كما هو الحال الآن كما كان في أيام وايلدر. في حين أن تفسيرات وايلدر الأصلية مفيدة لفهم المؤشر، فإن عمل براون وكاردويل يأخذان تفسير مؤشر القوة النسبية إلى مستوى جديد. التكيف مع هذا المستوى يأخذ بعض إعادة النظر في جزء من الرسوم البيانية المدرسين تقليديا. يرى وايلدر أن ظروف التشبع الشرائي قد حان لانعكاس، ولكن التشبع في الشراء يمكن أيضا أن يكون علامة على القوة. لا تزال الاختلافات الهبوطية تنتج بعض إشارات البيع الجيدة، ولكن يجب على المخططين أن يكونوا حذرين في اتجاهات قوية عندما تكون الاختلافات الهبوطية في الواقع طبيعية. على الرغم من أن مفهوم الانتكاسات الإيجابية والسلبية قد يبدو أنه يقوض تفسيرات وايلدر، فإن المنطق منطقي، ومن الصعب أن يرفض وايلدر قيمة التركيز بشكل أكبر على حركة السعر. الانعكاسات الإيجابية والسلبية وضع حركة السعر للأمن الكامنة أولا والمؤشر الثاني، وهو الطريقة التي ينبغي أن يكون. الاختلافات الهبوطية والصعودية تضع المؤشر الأول والسعر الثاني. من خلال التركيز بشكل أكبر على حركة السعر، فإن مفهوم الانتكاسات الإيجابية والسلبية يتحدى تفكيرنا نحو مؤشرات التذبذب.


باستخدام شاربشارتس.


مؤشر القوة النسبية متاح كمؤشر لشاربشارتس. وبمجرد اختياره، يمكن للمستخدمين وضع المؤشر أعلاه، أسفل أو وراء مؤامرة السعر الأساسي. وضع مؤشر القوة النسبية مباشرة فوق مؤامرة السعر يبرز الحركات النسبية إلى حركة السعر للأمن الأساسي. يمكن للمستخدمين تطبيق "خيارات متقدمة" لتيسير المؤشر بمتوسط ​​متحرك أو إضافة خط أفقي للاحتفال بمستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.


عمليات المسح المقترحة.


مؤشر القوة النسبية في منطقة البيع.


هذا المسح يكشف عن الأسهم التي هي في الاتجاه الصعودي مع مؤشر القوة النسبية ذروة البيع. أولا، يجب أن تكون الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم لتكون في اتجاه صعودي عام. ثانيا، يجب أن يتقاطع مؤشر القوة النسبية أدنى من 30 ليصبح ذروة البيع.


رسي ذروة شراء في الاتجاه الهبوطي.


هذا المسح يكشف عن الأسهم التي هي في اتجاه هبوطي مع مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء. أولا، يجب أن تكون الأسهم أدنى من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم لتكون في اتجاه هبوطي بشكل عام. ثانيا، يجب أن يتقاطع مؤشر القوة النسبية فوق 70 ليصبح ذروة شراء.


للحصول على مزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات مسح مؤشر القوة النسبية، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


المزيد من الدراسة.


كتاب كونستانس براون يأخذ مؤشر القوة النسبية إلى مستوى جديد مع سوق الثور وتتحمل نطاقات السوق، والانعكاسات الإيجابية والسلبية، والتوقعات على أساس مؤشر القوة النسبية. بعض الأساليب من أندرو كاردويل، رسي لها معلمه، كما شرح و صقل في الكتاب.


موارد إضافية.


الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.


أغسطس 1994 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 12: 9 (381-384)


فبراير 1998 - الأسهم & أمب؛ السلع خامسا 16: 3 (111-121)


رسي إستراتيجية التداول مع 20 سما للتداول سوينغ.


مشاركة D منذ 7 أيام.


واستقرت محطة التداول بلومبرج انها المستخدمين وكان مؤشر التداول الأكثر استخداما مؤشر القوة النسبية، ومؤشر القوة النسبية.


مؤشر مؤشر القوة النسبية هو مقياس للقوة النسبية للسوق (بالمقارنة مع تاريخه)، هو مذبذب الزخم وغالبا ما يستخدم كمؤشر فني ذروة شراء وذروة البيع.


لشرح ذروة البيع وذروة الشراء:


إذا كان الزخم في حركة السعر يتزايد نحو الاتجاه الصعودي، فإن تمديد فوق يؤدي مذبذب في منطقة ذروة الشراء، عموما مستوى 70. عند هذه النقطة، من الناحية النظرية، فإن التجار رؤية التمديد في السعر والبدء في تفريغ المواقف الطويلة. عند هذه النقطة أيضا، سوف التجار الاتجاه مكافحة ننظر إلى اختصار السوق. إذا كان الزخم السعري في الاتجاه الهبوطي، فإن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يصل إلى مستوى 30 وعند هذه النقطة، نظريا، سوف يرى المتداولون سوقا ذروة البيع وسيبحث البائعون عن تحقيق الأرباح. سوف التجار الآخرين مع أساليب أخرى وأفكار حول السعر تبدو لشراء في السوق.


تم إنشاء مؤشر القوة النسبية من قبل ويليس وايلدر وقد تم تصميم العديد من استراتيجيات التداول حول هذا المؤشر. من تداول ذروة البيع ومستويات التشبع الشرائي لتحديد الاتجاه عبر مستوى 50، مؤشر القوة النسبية الزخم يشكل العمود الفقري للعديد من أنواع مختلفة من الاستراتيجيات.


بالنسبة لاستراتیجیة التداول الخاصة بنا، سنستخدم مؤشر القوة النسبیة مع المتوسط ​​المتحرك البسیط لفترة 20 (سما) وھو أمر کبیر کاستراتیجیة تداول سوينغ لفوركس والأسواق الأخرى. إذا تداول الفوركس، يمكن استخدام هذه الاستراتيجية التجارية على أي زوج من العملات التي يتم تداولها بنشاط. عموما، ما زلت مع التخصصات وإضافة في عدد قليل من الآخرين مثل ورجبي و غبشف.


نحن بحاجة إلى سوق تتجه.


وستعتمد إستراتيجية التداول هذه على السوق التي تتجه. هناك استراتيجيات التداول للأسواق غير تتجه ولكن لهذا، نريد أن مزلاج على الخطوة التي تؤدي إلى تجارة سوينغ المحتملة الكبيرة.


يمكننا استخدام الهيكل لتحديد الاتجاه ولكن لتحديد الاتجاه السريع والقذر، سنستخدم المتوسط ​​المتحرك بطريقتين:


إذا كانت حركة السعر تقطع ذهابا وإيابا من خلال المتوسط ​​المتحرك، فإننا سوف نعتبر أن سوقا محددا. إذا كانت هناك فجوات بين المتوسط ​​المتحرك والسعر، والسعر هو في الغالب على جانب واحد من المتوسط، وسوف نعتبر أن تتجه.


لاحظ أنه بعد أن تعرفت بشكل موضوعي على السوق الذي يتراوح، يمكنك في كثير من الأحيان علامة من مستويات الدعم والمقاومة من المدى. عندما يكسر السعر من هذا النطاق مع القوة والاقتناع، قد تبدأ في البحث عن العمل السعر تتجه.


يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان الشمعدانات الزخم كسر إما من مستوى الدعم أو المقاومة التي سوف تخرج قبالة لكم، وذلك باستخدام حركة السعر، أن يتم الانتهاء من مجموعة.


يمكن للمتوسط ​​المتحرك أن يسلط الضوء على الاتجاهات والتوحيد.


يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني أنه عندما تقطع الأسعار ذهابا وإيابا من خلال المتوسط ​​المتحرك، كنت تبحث في السوق في التوحيد. هذا ليس شيئا سيئا إذا كنت تبحث عن كسر فرص التداول مع نظام التداول الخاص بك.


فجوة بين المتوسط ​​المتحرك، في حالتنا 20 سما، ونحن نبحث في السوق الذي يشير نحو سوق تتجه وما هو بحاجة إلى أن نرى لاستراتيجية التداول هذه.


يمكنك استخدام تدابير التحليل الفني الأخرى لتحديد سوق تتجه أو تتراوح ولكن السعر الذي لا يجعل نمط السعر تتجه، وتدعم عموما.


السوق الرائجة ولكن الترند أو الترند الهابط.


و 20 سما مع رسي سوينغ استراتيجية التداول في سوق تتجه لديها القدرة على إضافة مئات النقاط إلى العد الخاص بك. هذا صحيح بشكل خاص على الأطر الزمنية أعلى، أربع ساعات وما فوق، حيث أن الأطر الزمنية الصغيرة يمكن أن تغير اتجاه اتجاه الاتجاه في كثير من الأحيان.


لقد فضلت دائما الرسوم البيانية اليومية لمراكز التداول المتأرجحة:


هناك ضوضاء عشوائية أقل في الأطر الزمنية العليا الأحداث الأحداث التي تسبب تحركات كبيرة على الأطر الزمنية الصغيرة في كثير من الأحيان لا تجعل دنت على الإطار الزمني أكبر يمكن أن تعقد التجار لفترة أطول وليس الحصول على طرقت من التجارة في وقت مبكر جدا موقف التحجيم هو المهم كما توقف عادة أكبر.


كمتداول فوركس، كنت تبحث في بعض من أفضل الأسواق تتجه المتاحة. وهذه استراتيجية عظيمة للاستفادة الكاملة من هذه الحقيقة.


هل هذه الطريقة مناسبة للتداول اليومي؟


إذا كان لديك الوقت للجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحددت جلسة تداول تتجه، قد ترغب في اختبار نظام التداول رسي لمعرفة ما إذا كان يناسبك كالتداول اليوم. أجد التداول اليوم ليكون J. O.B.، أكثر عرضة لحركات الأسعار العشوائية، وتكاليف التداول يمكن أن تضيف ما يصل.


كيف يمكننا تحديد اتجاه اتجاهنا؟


سوف نستخدم تقرير بسيط جدا لاتجاه الاتجاه، وهذا سوف يأتي عن طريق العلاقة بين السعر والمتوسط ​​المتحرك. لاحظ أنني أفضل أيضا أن نرى ميلا في المتوسط ​​المتحرك.


عندما يكون السعر فوق 20 سما السوق في اتجاه صاعد. عندما يكون السعر أقل من 20 سما السوق في اتجاه هبوطي.


إعدادات مؤشر رسي.


يجب ضبط إعدادات مؤشر القوة النسبية على مؤشر القوة النسبية 5 أيام، ونحن سنستخدم مستوى "50" لهذه الإستراتيجية. معيار نظرة فترة الظهر هو 14 وباستخدام 5 أيام، ونحن سوف تكون قادرة على الاستفادة من زيادة الزخم عاجلا.


والغرض من مؤشر القوة النسبية في استراتيجية التداول هذه هو تأكيد قوة الاتجاه:


عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 ويبدأ في الانخفاض، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الصعودي (أو ارتفاع طفيف) يضعف، وأنه هو الوقت المناسب ليكون يبحث عن قصيرة عندما قيعان مؤشر القوة النسبية تحت مستوى 50 ويبدأ في الرأس ، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي (أو تراجع طفيف) قد يكون ضعيفا وقد يكون الوقت المناسب للبحث عن إشارة دخول التجارة لفترة طويلة.


نلاحظ أننا لن نستخدم الاختلاف الصعودي، الاختلاف الهبوطي أو مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. ونحن نذهب للحفاظ على هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة.


بيع قواعد الإشارة لاستراتيجية التداول رسي.


الرسم البياني أدناه سوف يمشي من خلال الخطوات الخمس التالية. سنقوم باستخدام 20 سما كما منطقتنا منطقة التداول:


يجب أن يكون السعر أدنى 20 سما - مما يشير إلى اتجاه هبوطي. انتظر السعر لتتجمع مرة أخرى لتلمس خط 20 سما. مرة واحدة تم لمس 20 خط سما، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 أيام قد بلغ ذروته فوق مستوى 50 وبدأت في الانخفاض، مما يؤكد على الزخم الصعودي إضعاف. وضع أمر وقف بيع تحت انخفاض الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من أسفل. ضع وقف الخسارة فوق قمة الشمعدان.


هدف الربح الخاص بك: من الناحية المثالية، كنت ترغب في رؤية الربح 3R.


وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس.


أيضا النظر في استراتيجية إدارة التجارة من التوسع جنبا إلى جنب مع وقف زائدة.


رسي نظام التداول مع 20 المتوسط ​​المتحرك البسيط.


شراء قواعد الإشارة.


مثل العديد من استراتيجيات التداول القوية، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية لاتخاذ صفقات طويلة وقصيرة. هنا كيفية إعداد وإدارة فرصة شراء عندما تظهر إشارة شراء شراء:


يجب أن يكون السعر فوق 20 سما - مما يشير إلى اتجاه صاعد. انتظر السعر للرجوع لأسفل للمس خط 20 سما. مرة واحدة تم لمس 20 خط سما، ننظر إلى أسفل لمعرفة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية 5 أيام قد قاع دون مستوى 50 مؤشر القوة النسبية وبدأت تتحول حتى تأكيد ضعف الزخم الهبوطي. إشارة الشراء نشطة. وضع أمر وقف شراء فوق ارتفاع الشمعدان (بعد إغلاقه). يجب أن يتزامن هذا الشمعدان مع مؤشر القوة النسبية بدءا من التحول. ضع وقف الخسارة الخاص بك دون ارتفاع ذلك الشمعدان. هدف الربح: 3 مرات ما خطر. وهناك خيار آخر هو الخروج مع أي ربح لديك عندما تعطى إشارة التداول المعاكس (وهو عندما يتم إعطاء إشارة بيع).


مزايا هذا مؤشر رسي التجاري.


بسيطة للتعلم وتنفيذ عندما يحصل السوق على تشغيل تتجه جيدة، هل يمكن أن يكون واحد التجارة تجعل العام بأكمله توقف محددة بشكل جيد ولا يعطي عذر لتجاهل هذا النظام الحيوي مكافأة لنسبة المخاطر، على الرغم من أن مضمونة أبدا، يمكن أن يكون لا يصدق تماما إذا كان استخدام نهج وقف زائدة.


العيوب.


إذا لم تكن صارمة مع تعريفك للاتجاه، هل يمكن أن تجد نفسك التداول في السوق الذي لا يوجد لديه زخم تتجه يجب أن تعرف الفرق بين حركة ذروتها السعر وحركة السعر الطبيعي يجب أن تبقي مراقبة على قوة أي تراجع. نحن لا نريد أن نرى زخما في حركة بيف خلال التراجع المتوسط ​​المتحرك يتخلف لذلك فإن الاتجاه قد يكون جيدا في طريقها قبل 20 سما المصيد تصل إلى السعر.


هاو تو إمبروف يور تريد إنتري تيشنيك.


هنا هو واحد وسيلة فعالة حقا لتحسين أسلوب دخول التجارة الخاصة بك.


شراء باستخدام أنماط شمعدان انعكاس والعمل السعر التي تشكل عندما يلمس السعر خط 20 سما. ابحث عن الشموع العكسية مثل:


هارامي إنغولفينغ نمط الغيمة الداكنة غطاء مساء ستار دوجي اطلاق النار نجم / المطرقة.


تذكر أن جميع المؤشرات الفنية مثل مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة تحتاج إلى أن يحدث السعر أولا قبل أن يحسب. معرفة كيفية تداول حركة السعر عند 20 سما عندما يصعد مؤشر القوة النسبية مع صفقة يمكن أن تحصل على الصفقات في وقت سابق.


هنا هو آخر مؤشر رسي التداول باستخدام المتوسط ​​المتحرك 5 فترة.

Comments

Popular posts from this blog

نظام الحصص في التجارة الدولية

نموذج سياسة الفوركس

مشروع نظام التداول الأجنبي في أواد بدف