مفاتيح سرية لتداول العملات الأجنبية الناجحة


ما هو الفوركس سرية التداول.


تداول الفوركس السري يتطور حول تطوير استراتيجية التداول الفردية الخاصة بك. وهذا لا يعني نسخ كيفية تداول شخص آخر. ومع ذلك، يمكنك التعلم من معارفهم وخبراتهم، ثم تطبيق الدروس المستفادة (المستفادة) على التكيف وتحسين نماذج التداول الخاصة بك.


لتكون تاجر ناجح في الفوركس، أو أي سوق مالية أخرى، سوف تحتاج إلى مزيج قوي من المعرفة الفوركس، ومنهجيات الاستخدام، والكثير من تجربة التداول الحقيقي.


لتكون تاجر ناجح في الفوركس، أو أي سوق مالية أخرى، سوف تحتاج إلى مزيج قوي من المعرفة الفوركس، ومنهجيات الاستخدام، والكثير من تجربة التداول الحقيقي. مستوى معرفتك حول ما يجعل عملات تداول العملات الأجنبية (الفوركس)، جنبا إلى جنب مع الأساليب المستخدمة، سيكون لها تأثير كبير على نجاحك كالتاجر.


هناك نوعان من المواضيع الأساسية التي تؤثر على الفوركس سوق التداول السري:


الأساسيات - مثل الجغرافيا السياسية، وثقافة المجتمع، والحكومات، والاقتصاد الكلي، وكيفية تفاعل اللاعبين في السوق. ولهذه العوامل تأثير كبير على أسواق العملات حيث يختلف المشاركون اختلافا كبيرا في أهدافهم ونهوجهم. الموضوع الرئيسي الآخر الذي يؤثر أيضا على تداول العملات الأجنبية هو على الجوانب الفنية للتداول، حيث السوق هو باستمرار السوائل مع السيولة غير محدودة.


نقطة مهمة لتذكر حول تداول الفوركس السري هو أن التجار لا يولدون --- أنها تتطور من المبتدئ لتاجر الخبراء.


من خلال شحذ البصيرة والمهارات من خلال فهم الجوانب الأساسية والفنية لتداول العملات الأجنبية أنت أيضا يمكن أن تتطور إلى تاجر ناجح.


تجارة ناجحة لا تعتمد على الحظ. ذلك يعتمد على المعرفة والممارسة. كلما قمت بإعداد وممارسة الحظ سوف تكون في تداول الفوركس.


السر الكامن لتداول الفوركس يكمن في مبدأ وفلسفة التداول. هنا التركيز هو أنه من أجل أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى أن يكون النهج الكلي الذي يدمج التحليل الفني الأساسي ونهج عقلي قوي.


أيضا، كما تعلم المزيد عن تداول العملات الأجنبية، وسوف تتعلم قريبا أن تكون أكثر تفاعلية واختبار المهارات الخاصة بك من خلال تطبيق ما تعلمته.


وهناك عامل رئيسي في نجاح تداول الفوركس السري يتطور حول اتقان أساسيات الفوركس. معظم المضاربين وبعض المستثمرين غير الصبر وتميل إلى القفز إلى نهاية عميقة من تداول العملات الأجنبية ونتوقع أن كسب الكثير من المال. هذا النهج يجعل تداول الفوركس مثل هذا المشروع محفوفة بالمخاطر بالنسبة لمعظم الناس.


مع فهم جيد جدا لأساسيات الفوركس يمكنك الحصول على تقليل الكثير من المخاطر المرتبطة تداول الفوركس. وسوف تعطيك أيضا أساسا متينا لبناء نظام تداول الفوركس ناجحة لنفسك.


إتقان أساسيات الفوركس وسوف تحصل على السيطرة على التعقيدات في تداول العملات الأجنبية حيث يتم إجراء المال الحقيقي.


7 عناصر سرية لتداول يوم ناجح.


مفاتيح عاطفية لتداول ناجح زائد. واحد & كوت؛ سر & كوت؛ لنجاح أي تاجر نشط.


1. يبقى التجار الناجحون محايدين:


البقاء محايد يعني أن تكون عاطفيا منفصلة عن قرارات التداول الخاصة بك. لقد التقيت العديد من التجار اليوم الذين يعانون عاطفيا لبقية اليوم بعد فقدان 100 $ أو حتى أقل، وعندما جعلوا 1000 $ أنها ستكون "على رأس العالم". فهي بالتأكيد لا تتداول محايدة.


إذا كنت من هذا القبيل، ثم التداول الخاص بك وسوف يكون بالتأكيد مدفوعا بالخوف والجشع. إذا كنت أسفل 100 $ ربما كنت لا تريد أن تأخذ خسارة، فقط لأنك تعرف أنك سوف تعاني معاناة عاطفيا. إذا كنت حتى 1000 $ قد ترغب أكثر، على الرغم من أنك يجب أن تأخذ الأرباح. أو قد ينتهي بك الأمر أخذ الأرباح الطريق في وقت مبكر جدا لأنك تخشى أن الموقف قد تتحول ضدك. المهنيين لا تدع التذبذبات اليوم اليوم في حساباتهم فزت لهم. نتائج أسبوع واحد لا يهم كثيرا، ولا حتى النتائج الشهرية. انها مجرد زلة صغيرة من الوقت في حياتهم المهنية، وبالتالي فإن التذبذبات يوما بعد يوم لا يهم حقا. صعودا وهبوطا العاطفية طبيعية جدا للمبتدئين. إذا كانت تؤثر على قرارات التداول الخاصة بك كثيرا، ثم أنصح بشدة لك أن نعود إلى تداول الورق من أجل الحصول على الثقة تحتاج إلى عدم السماح لتلك التذبذبات تؤثر عليك كثيرا.


البقاء محايد يعني أيضا أن نرى تحركات الأسعار كما هي في الواقع، وليس كيف تريد لهم أن يكون. قد تعرفون جميعا الوضع الذي تتاجر فيه تجارة، وتبدأون بالبحث عن أسباب أخرى لماذا لا تزال تجارة جيدة ويجب عليك الاحتفاظ بها. هذا أمر خطير جدا لأنه يقود الناس إلى كسر توقفهم وفقدان كبير. يجب أن تكون معايير الدخول والخروج واضحة تماما قبل إجراء التداول. تحويل الاستراتيجيات أثناء وجودك في التجارة هو واحد من أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها. يمكنك دائما العثور على سبب لموقفك للارتفاع أو الهبوط، ولكنك لا ترى حركة السعر الفعلي بعد الآن. أنت تتحول من رد الفعل إلى التنبؤ! يجب على تاجر اليوم تحت أي ظرف من الظروف في محاولة للتنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل. كما التجار لدينا للعب حركة السعر الفعلي، وليس ما نعتقد أن الحركة يجب أن يكون! يرجى ترك التنبؤ للمستثمرين. في كثير من الأحيان أرى التجار يأخذون مواقف في الأسهم أنهم يعرفون جيدا بشكل أساسي. أنها مزيج التداول مع الاستثمار. هذا أمر خطير جدا. وعلى الرغم من أنه قد تكون هناك أسباب تدعو إلى الدخول في وضع تجاري قصير الأجل، فإنها كثيرا ما تنتهي في نهاية المطاف إلى جعلها استثمارا إذا ما كانت ضدها. مجرد التفكير في إنرون.


نعم، كانت هناك نقاط أثناء بيع شركة إنرون حيث كان هناك مبرر للتجارة. حتى أنني عقدت إنرون لاسترداد قصير من حوالي 8.5 $ إلى 10 $. والمشكلة هي أنه إذا كنت أساس دخولك على الاعتقاد بأن الشركة هي رخيصة وأنه يجب أن يتعافى، وسوف تكون أكثر وأكثر ميلا لعقد موقفكم أو حتى إضافة إلى ذلك بمجرد أن يذهب أقل. أقوى رأيك في الأسهم، وأصعب هو اتخاذ القرارات على أساس حركة السعر الفعلي. أود أن ننصح بشدة أن يكون لديك حساب منفصل عن الصفقات القائمة أساسا. حساب التداول اليوم يمنحك الكثير من النفوذ، مما يجعل من المغري جدا أن تأخذ المخاطر التي هي طريقة عالية جدا !! أنا لا أقول أنه ليس من الجيد أن يكون هناك توقعات. يجب أن يعرف الجميع ما هي صفقاته المحتملة على الأرجح سوف تفعل. وإذا كانت تلك التوقعات مخطئة على الرغم من ذلك، علينا أن نقبل ذلك وأن نتفاعل وفقا لما يحدث حقا.


2. انهم لا يخشون وضع التجارة:


الخوف أو عدم الثقة في قرارات التداول الخاصة بك يجعل من الصعب دخول الصفقات في المقام الأول. سوف تجد في كثير من الأحيان نفسك السماح فرصا جيدة يمر بها، أو كنت في انتظار تأكيد إضافي أن السهم يسير في طريقك، مما يجعلك تدخل الصفقات في وقت متأخر جدا، وينتهي بك المطاف مطاردة الأسهم. وغالبا ما تحصل في في نهاية الحركة. الخوف من فقدان المال يجعل من الصعب أن تأخذ الخسائر. لأن الكثير من الخوف إما يجعلك لا تأخذ خسائر على الإطلاق وتسبب انخفاضا كبيرا، أو أنها سوف تجعلك تأخذ خسائر في وقت قريب، قبل أن يتم ضرب سعر وقف الفعلي. الثقة في قدرتك على اتخاذ قرارات تجارية جيدة سوف تساعدك على التحلي بالصبر لأنك تعلم أنه في نهاية المطاف ستكون هناك فرص جيدة. التجار الذين يعانون من نقص الثقة تميل إلى البحث عن استراتيجيات التداول المختلفة في كل مرة شيء يذهب على نحو خاطئ بالنسبة لهم. وبالتالي فهي لا تستطيع أبدا التركيز على استراتيجية واحدة وإتقانها. حتى لو كنت تاجر من ذوي الخبرة قد تفقد بعض الثقة مرة واحدة في حين. العودة إلى تداول الورق أو لتداول أسهم صغيرة من أجل الحصول على نفسك مرة أخرى على المسار الصحيح.


3. التجار الناجحين يوم فقط استخدام رأس المال المخاطر للتداول:


إذا كنت التداول اليوم مع كل المال لديك دون وجود دخل آخر سوف تكون طريقة خائفة جدا من أجل اتخاذ أي قرارات محايدة. هناك قول مأثور أن المال الخائف لا يفوز. لم أتمكن بعد من رؤية التاجر الذي كان قادرا على العيش من حساب تداول 5K دون أي دخل إضافي.


4. تركز على عدد قليل من الاستراتيجيات التي تناسبها بشكل جيد:


يحاول العديد من التجار تنفيذ استراتيجيات كثيرة جدا في وقت واحد. انهم يعتقدون انهم لديهم لكسب المال كل يوم. التجار الأكثر نجاحا وأنا أعلم لديها سوى عدد قليل من الاستراتيجيات التي هي ناجحة للغاية مع، وأحيانا واحد فقط. والهدف هو العثور على استراتيجية أن كنت مرتاحا وإتقان ذلك. هذا لن يأتي بين عشية وضحاها. بالطبع تحتاج إلى إلقاء نظرة (ومحاولة) استراتيجيات مختلفة حتى تجد شيئا كنت مرتاحا مع. نضع في اعتبارنا أن أي استراتيجية تعمل في كل سوق. ولذلك فمن الطبيعي أن الجلوس على هامش كل مرة واحدة في حين. لم يكن لديك لكسب المال كل يوم. المفتاح هو التجارة فقط عندما تكون الاحتمالات في صالحك والبقاء في اللعبة. وبمجرد الانتهاء من وضع استراتيجية "الخط السفلي" يجب عليك الانتقال ببطء وتنفيذ استراتيجيات أخرى.


هذا يبدأ بالصبر في عملية التعلم. يستغرق وقتا للتداول على الورق لفترة من الوقت. سوف يخطئ وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على راحة مع قرارات التداول الخاصة بك. يرجى جعل أخطائك على الورق. وهذا سوف تبقى لكم في اللعبة. إذا كنت تريد على الاطلاق للتجارة مباشرة على الفور يرجى القيام بذلك مع كمية صغيرة جدا من الأسهم. يمكنك أن تجعل الكثير من الأخطاء إذا كنت تتاجر كمية صغيرة من الأسهم. إذا كنت تستخدم القوة الشرائية الخاصة بك على الرغم من محطة واحدة في مهب يمكن مسح لكم. لم أر حتى الآن تاجر (بما في ذلك نفسي) الذين لم تفجير محطة مرة واحدة على الأقل !!


الصبر إلى الانتظار لفرص التداول مهم جدا جدا. وكما ذكر أعلاه، لا تعمل كل استراتيجية كل يوم. قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت للعثور على تجارة جيدة. ويمكن أن يحدث أيضا أن لديك خطا خاسرا. وهناك تاجر جيد لا تقلق كثيرا عن ذلك، وسوف تفعل شيئا آخر. الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في محاولة لجعل الخسائر مرة أخرى هو أسوأ شيء يمكنك القيام به. وأود أن ننصح بشدة لتعيين أقصى قدر من الخسائر في اليوم الواحد، والأسبوع، وعموما. وقف التداول فورا إذا تم ضرب أقصى الخسائر. تذكر، طالما كنت البقاء في اللعبة سيكون هناك دائما يوم آخر مع فرص جديدة.


6. هم مديري المال كبيرة:


سوف يوم جيد تاجر أبدا خطر أكثر من 2٪ من رأس ماله التداول على تجارة واحدة. وهذا يعني أنه إذا اضطرت إلى التوقف، فإن مبلغ المال الذي يخسره لن يزيد عن 2٪ من رأسماله. 2٪ هو الحد الأقصى المطلق. يجب أن تحاول المخاطرة أقل من ذلك. السبب في أن هذا مهم جدا هو أنه حتى لو كنت على حق 99٪ من الوقت لا يزال بإمكانك أن تفقد 10 مرات على التوالي. كل مرة واحدة في حين أن هذا قد يحدث لك. فقط إذا كنت خطر القليل من المال سوف تكون قادرة على البقاء على قيد الحياة مثل السحب.


7. التجار الناجحة - التجارة مع الثقة:


وأعتقد أن التداول مع الثقة هو حتى الآن أهم سر واحد لتداول يوم ناجح. التجار الأكثر نجاحا وأنا أعرف فقط استخدام عدد قليل من الاستراتيجيات الأساسية على أساس التحليل الفني بسيط، والرسوم البيانية الشمعدان وأنماط الرسم البياني. ما جعلها ناجحة جدا هي الثقة في استراتيجية التداول، وقدرتها على البقاء محايدة وتنفيذ صفقاتها وفقا لما يرونه.


تنويه: تداول الأدوات المالية من أي نوع بما في ذلك الخيارات والعقود الآجلة والأوراق المالية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا المخاطر المحتملة الكبيرة. يجب أن تكون على بينة من هذه المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في هذه الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذه المقالة للأغراض التعليمية فقط.


سر رئيسي لتداول الفوركس الناجح.


والسر الرئيسي لنجاح تداول العملات الأجنبية هو التعليم التجاري. التاجر الذي يخطط للتداول مع الفوركس، فمن موثوق للحصول على تعليم جيد. وهناك تعليم تجاري جيد توفر حافة التداول توت إه التجار. تداول الفوركس هو نوع خطير جدا من الأعمال حيث يمكن للمرء أن الخسارة وكذلك يمكن الحصول على المال الضخم مع التداول.


وفرص زيادة صنع المال للشعب الذي يأتي مع تعليم تداول الفوركس جيدة في هذا العمل الخطير. غالبية الناس لا تحمل في تداول الفوركس أو أي تجارة أخرى بسبب نقص التعليم. الوقت والانضباط والصبر والموارد الحصول على المعرفة الكافية هي السبب الرئيسي للنجاح.


الناس الذين لا يطبقون هذه الأشياء، فإنها تفشل في كسب المال مع تداول العملات الأجنبية. التجار المبتدئين لديهم الجشع عامل. يريدون أن يبدأوا بتداول الفوركس ويريدون كسب مليون دولار بسرعة. هذا عامل الجشع يأخذ على التجار مبتدئ التي ليست جيدة للتجارة مربحة.


هناك نوعان من النهج الأساسية التي تتوفر للتجار. الأول هو النهج اليدوي والثاني هو نهج الآلي. في النهج اليدوي، التجار لديهم لكل وكل شيء في حد ذاته. من ناحية أخرى، في النهج الآلي، لديهم لتحديد الفوركس التداول الآلي البرمجيات.


هذه البرامج تفعل كل شيء وفقا للحالة الراهنة. كل من النهج تساعد التجار في النجاح. يتطلب النهج اليدوي الكثير من المعرفة والمعلومات والممارسة. ويتطلب النهج اليدوي فقدان أو بحث وممارسة.


فإنه يتطلب الكثير من الوقت لفهم جميع النقاط الرئيسية في سوق تداول العملات الأجنبية. عادة، يستخدم المهنيون النهج اليدوي حيث لديهم الخبرة الكافية والبحث عن سوق تداول العملات الأجنبية. بالنسبة للمبتدئين، فمن المستحسن للغاية أن يذهبوا إلى النهج الآلي.


لأن هذا النهج يتطلب وقتا أقل والتعليم. يجب أن يدرسوا حول هذه البرمجيات الآلي تداول العملات الأجنبية ثم اختيار واحد جيد. وينبغي للمتداولين أن يأخذوا الوقت وأن يعرفوا أن أموالهم معرضة للخطر. يوفر برنامج التداول الفوركس الآلي حساب الممارسة للتجار.


جميع التجار بحاجة لجعل التجارة مع برامج التداول الفوركس الآلي في البداية. هذا هو أفضل وسيلة للتجار المبتدئين لكسب ما يكفي من المال مع سوق تداول العملات الأجنبية. يتم تطوير هذه البرامج واختبارها من قبل المهنيين. ثبت أنها بسيطة وسهلة الفهم.


الكل في الكل، تعليم تداول الفوركس هو مفتاح النجاح. التجار الذين ليس لديهم معلومات حول الأساسيات، وهذا السوق ركلة لهم بسرعة كبيرة. جميع المهنيين والخبراء ينصحون للمبتدئين لجمع أكبر قدر ممكن من المعرفة.


وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكون جيدة لبقاء التجار. بعض الناس يعتقدون أنه إذا كانوا سوف يذهبون إلى النهج الآلي، فإنها لا تحتاج إلى معرفة الكثير عن سوق تداول العملات الأجنبية. كما الروبوتات الآلي سوف تفعل كل وكل شيء بالنسبة لهم. انها ليست التفكير الجيد، يجب أن تجمع ما يكفي من المعرفة.


سر التداول الناجح.


سر التداول الناجح هو اتخاذ خطوة إلى الوراء من السوق. التجارة مع الصورة الكبيرة في الاعتبار في جميع الأوقات ولا تتبع حركة السوق يوما بعد يوم. يمكن الحديث اليومي في السوق تنويم لك إذا كنت تتبع ذلك عن كثب. لديك لرؤية الخشب وليس الأشجار الفردية.


التركيز على الصورة الكبيرة. اتبع السوق الثور وليس الأسهم الفردية. وللسوق تأثير أكبر على أسعار الأسهم من أي عامل آخر. حتى أفضل الأسهم تراجع في سوق الدب.


فما هي الصيغة السرية؟


والمفتاح هو لشراء عندما يشير السوق بداية لاتجاه الثور.


صيغة بسيطة التي تعمل!


قد تشعر بأن هذا أمر بسيط جدا. أي أحمق يمكن تطبيق هذا. إذا كان ذلك ببساطة بالتأكيد الجميع سوف كسب المال من السوق؟


سمعت من أي وقت مضى من الشلل تحليل؟ كثير من الناس يدرسون السوق في مثل هذه التفاصيل الدقيقة أنها تفقد المسار من الصورة الكبيرة. يكاد يكون من المستحيل التنبؤ بالحركة اليومية في السوق بأي درجة من الدقة، ولكن معظم المستثمرين يمكن التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق على مدى السنوات الخمس أو العشر المقبلة. وكلما زاد الإطار الزمني كلما زاد اليقين.


فكيف لتطبيق الصيغة؟


كيف يمكنني الكشف عن بداية ونهاية اتجاه الثور؟


نظرية داو يحمل المفتاح. ما الأدلة الداعمة التي يمكنني استخدامها لتأكيد الإشارات المذكورة أعلاه؟


ابدأ بقراءة السوق. ماذا عن استخدام حجم لتأكيد الانفجارات؟


أنماط حجم يظهر لك كيف. كيف يمكنني تحديد الأسهم التي تفوق أداء السوق؟


يشرح قادة السوق الأساسيات. كيف أقفل الأرباح على الأسهم الفردية؟


استخدام وقف الخسارة لحماية المكاسب الخاصة بك. متى يمكنني الدفع في الأسهم الفردية؟


كلمة للتحذير! قد تكون الصيغة بسيطة ولكن معظم المستثمرين يجدون صعوبة بالغة في المتابعة. ليس لأنهم لا يفهمون، بل لأنه يتعارض مع الطبيعة البشرية. نحن جميعا نشعر بالحماس عندما نكسب المال، أو نخشى عندما نخسر، وقدرتنا على اتخاذ قرارات هادئة وعقلانية يختفي مثل الضباب في شمس الصباح.

Comments

Popular posts from this blog

نظام الحصص في التجارة الدولية

نموذج سياسة الفوركس

مشروع نظام التداول الأجنبي في أواد بدف