منصات التداول الاجتماعي الفوركس


منصات التداول الاجتماعي.
في الماضي، كان التداول الاجتماعي أكثر احتمالا للإشارة إلى الأحزاب البرية التي ألقتها السماسرة والتجار. وفي الوقت الحاضر، تشير العبارة إلى شكل جديد من مديري الأموال الديمقراطيين. وقد نشأت شبكات اجتماعية جديدة لتقديم النقود المالية التكنولوجيا للاستثمار في الأسواق.
العثور على كبار التجار لمتابعة إيتورو.
إذا كنت تبحث عن الدخول في نسخ النسخ نعتقد أنه ليس هناك مكان أفضل من الشبكة الاجتماعية إتورو. فهو يجمع بين المناقشة والتحليل مع بعض الخيارات المبتكرة للتجار، مما يتيح لك إما الاستثمار في الأفراد واعدة أو كوبيفوندز ™ التي تجمع التجار الأكثر نشاطا أو ناجحة للسماح لك لنشر المخاطر الخاصة بك بين عدد من النجوم الصاعدة. لمساعدتك في العثور على كبار التجار على منصة لدينا قمنا بإدراج محرك بحث أنيق أدناه - التحقق من ذلك ومعرفة بعض من نجومهم أداء!
أفضل وسطاء التداول الاجتماعي + منصات التداول.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
ما هو منصة التداول الاجتماعي؟
وتسمح منصات نسخ التداول للمستثمرين على شبكة الإنترنت التجارة استنادا إلى المعلومات المقدمة من قبل الآخرين. العنصر الاجتماعي يأتي من نسخ الصفقات من التجار الآخرين، الذين قد يكونون محترفين أو هواة.
من خلال اتخاذ الوقت للعثور على التجار الذين يصلحون الأهداف الخاصة بك وملامح المخاطر يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية التداول الخاصة بك. إذا اخترت التجار الخاص بك جيدا يمكنك الاستفادة من الصفقات الناجحة التي يقومون بها.
عادة عندما تقوم بنسخ متداول تقوم بتعيين مبلغ للاستثمار في استراتيجياتها. بعض الشبكات تحد هذا المبلغ إلى نسبة ثابتة من رأس المال الخاص بك، للمساعدة في تجنب ويبيوت في حالة فقدان تاجر.
بمجرد البدء في نسخ استراتيجيات تاجر سوف منصة فتح تلقائيا الموقف في كل مرة يفعل المعلم الخاص بك. أنظمة أخرى تقدم أو إشعارات الهاتف مما يتيح لك المزيد من السيطرة.
والفرق الرئيسي بين التداول الاجتماعي أو نسخ التداول والتداول "مرآة" هو أن الإشارات من البشر الآخرين. تداول المرآة هو التداول التلقائي بناء على الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة خوارزميات أو "روبوتات الفوركس".
فضلا عن القدرة على نسخ الصفقات، فإن الفائدة الرئيسية لهذه الشبكات الاجتماعية هي القدرة على مناقشة الأسواق. يمكنك متابعة المتداولين دون نسخها. من خلال التواصل وتبادل الأخبار وتبادل النصائح في الأسواق يمكنك أن تتعلم وصقل الاستراتيجية الخاصة بك.
هناك مجموعة واسعة من منصات التداول التي تركز على الشبكات الاجتماعية والنسخ.
إتورو هي واحدة من منصات الأكثر وضوحا وموثوق بها للغاية في هذه الفئة. كما انها واحدة من أكبر شبكة التداول لكلا الناسخات والمستثمرين. هناك تركيز على الجانب الشبكي للنسخ عبر استراتيجيات تسليط الضوء.
وقد بذلت إتورو مؤخرا جهودا لتحسين "البحث عن الناس". هذا يجعل من السهل العثور على التجار تناسب المكاسب على المدى الطويل بدلا من تسليط الضوء على أرباح قصيرة الأجل أكثر خطورة. انها بسيطة لفتح حساب تجريبي والحصول على يشعر لنظام أتباع قبل استثمار المال الحقيقي.
ترادو وأيوندو هما شبكتان تجاريتان اجتماعيتان أكثر شعبية. من اثنين وجدنا تاجر أيوندو البحث الأكثر تعمقا، مع مقاييس المخاطر في العالم الحقيقي التي تذهب إلى أبعد من إتورو. تراديو لديه واجهة البقعة ولكن يبدو أن أكثر موجهة نحو "الثراء السريع" عقلية. ترادو 'البحث تاجر' يسلط الضوء على التجار مما يجعل مكاسب غير واقعية من 6،000٪ أو أكثر. وهذا يعني وجود مستوى خطر أقرب إلى المقامرة من التداول.
زولوتريد هو خيار آخر، على الرغم من أن الوصول إليها أقل للمبتدئين. زولوتريد يوفر ميزة التداول نسخة كاملة ومتوافق مع وسطاء الكبرى. هذا يسمح لك لمرآة الصفقات باستخدام وسيط من اختيارك.
وأخيرا هناك سيغنالترادر، الذي يوفر التداول مرآة التلقائي عبر مجموعة من الصكوك. يمكنك التداول في أسواق مختلفة بما في ذلك الفوركس والأسهم والسلع والسندات.
جعل المال كمعلم أتباع الرائدة.
انها ليست مجرد فرصة التداول اليدين للناس مع المزيد من المال من الوقت. هناك مزايا كبيرة للتجار ذوي الخبرة أو المهنية. من خلال توفير الإشارات الخاصة بك والسماح للناس لنسخ الصفقات الخاصة بك يمكنك كسب الامتيازات والنقود الصعبة.
معظم شبكات التداول تدرك أن التجار المتداولين هم من أكبر أصولهم. ونتيجة لذلك، غوروس مع كبير التالية يعامل بشكل جيد من قبل الوسطاء.
تقدم إتورو للمستثمرين الأكثر شعبية خصم 100٪ على صفقاتهم، فضلا عن مبلغ نقدي شهري. وهذا يمكن أن يصل إلى 2٪ من الأموال التي يستثمرها أتباعهم.
برنامج أعلى التاجر أيوندو يوفر فرصة لكسب ما يصل الى 5 $ في الكثير تداولها من قبل أتباعك. لا تقدم تراديو أي شيء، ولكن زولوتريد سيقدم لمقدمي الإشارات 0.5 نقطة لكل لوت يتم تداولها في أشهر مربحة. وهذا سوف يختلف وفقا للفرق والعملة، ولكن متوسط ​​الأرباح هي 4 دولار لكل وحدة.
نصائح لكسب المال على شبكات التداول الاجتماعي.
ثورة التجارة الاجتماعية لا تزيد بالضرورة من احتمالات أن تصبح أكثر ثراء. كل ذلك يتلخص في متابعة الأشخاص المناسبين وتداول الأسواق الصحيحة. انها ليست كافية لرؤية مجرد تصنيف ربحية عالية على التاجر لك أن يعهد بك المال بجد في أيديهم.
اعرف كيف يتاجرون وما هي استراتيجيات إدارة المخاطر التي يمارسونها. التاجر الذي يحصل محظوظا عدة مرات، ويؤدي إلى ثلاثة أضعاف حسابهم في أيام يمكن أن يكون الرهان سيئة على المدى الطويل والعكس بالعكس. استخدام الأرقام الصلبة التي يمكن العثور عليها في قسم الأداء في معظم منصات التداول. وهي توفر طريقة رسمية لعرض مقاييس الأداء الرئيسية. بما في ذلك متوسط ​​النقاط فاز، الحد الأقصى الصفقات المفتوحة في اليوم أو الأسبوع، وسحب الحساب.
حاول توزيع رأس المال المتاح في أصول مالية مختلفة وتجار محترفين. وهذا يتيح لك فرصة أكبر لكسب المال في التداول الاجتماعي من خلال الحد من المخاطر والاستفادة من مختلف تحركات الأسعار. كما أنه من الحكمة التنويع بين الأدوات مثل الخيارات الثنائية، المؤشرات، السلع والأسهم.
تجارة الحشود: بديل عن التالي؟
يحتفظ وسطاء كفد بالابتكار، ولم يمض وقت طويل قبل أن يقرر شخص ما إيجاد طريق ثالث بين التداول اليدوي وتداول النسخ. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من رؤى شبكة التداول الاجتماعي ولكن لا تزال تحافظ على السيطرة على رأس المال الخاص بهم وأسلوب التداول، وتجارة الحشد يقدم بديلا للاهتمام.
الفرضية بسيطة: من خلال مراقبة تدفقات السوق و بوستيونس الآخرين أخذ، من الممكن لجمع نظرة ثاقبة لما قد يحدث بعد ذلك. منصات مثل Trade360and تراديو تسمح لك لمراقبة "معنويات السوق". هذا يسمح لك أن ترى كيف يشعر التجار الآخرين حول التسعير الحالي والطريقة التي قد تتحرك السوق، مما يسمح لك لاتخاذ موقف أو ضد المزاج.
ومن الجدير استكشاف ما يستند تحليل المشاعر من كل منصة على - من أجل أن تكون فعالة حجم العينة أكبر أمر ضروري. ومن الناحية المثالية ينبغي أن يشمل ذلك المستثمرين من المؤسسات وكذلك تجار التجزئة.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
أفضل وسطاء الفوركس مع أوتوترادر ​​نسخ منصة التداول.
Ayondo.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

منصات التداول الاجتماعي في الفوركس
تجارة سهلة.
أسهم التداول والمؤشرات والسلع والفوركس بسرعة وسهولة، مع عدم وجود عمولة، على شبكة التداول الاجتماعي الحائز على جائزة في الوقت الحقيقي.
أموالك آمنة.
يتم تنظيم تراديكرود في المملكة المتحدة من قبل فكا، ويتم حماية أموالك تصل إلى 50،000 جنيه استرليني من فسس نستخدم التشفير 256bit سل لحماية لكم والمعلومات الخاصة بك، ونفس البنوك تفعل جميع المدفوعات مضمونة، و تراديكرود تسعى جاهدة لمعالجة جميع السحب في غضون 24 ساعة نحن نعمل فقط مع البنوك من الدرجة الأولى: هسك، ربس، باركليز وبنك السيليكون وادي.
"إن شبكة التداول الاجتماعي ترادكرود واضحة جدا ونظيفة، مع واجهة سهلة الاستخدام وأولئك الذين استخدموا المنتجات التجارية الاجتماعية يجب أن تكون على دراية كيف يتم تعيين منصة"
كيف تراديكرود يساعدك تصبح أفضل تاجر.
تعلم. شارك. التجارة. ينجح.
بناء علاقات حقيقية مع كبار التجار على منصة التداول الاجتماعي الحصري.
اذهب أين تذهب الفرصة.
حساب تراديكرود يأخذك في كل مكان تحتاج إلى الذهاب. تداول أي فئة من الأصول: الأسهم أو العملات أو السلع أو المؤشرات.
ساحة مشاركات الأنشطة.
ويأتي هذا الإجراء إلى تيار النشاط الخاص بك، مع التحديثات من الشبكة الشخصية الخاصة بك على تراديكرود ومن مصادر الأخبار العليا من جميع أنحاء شبكة الإنترنت.
حان الوقت لجعل التداول الاجتماعي.
مشاهدة الفيديو لدينا لنرى كيف نفعل ذلك.
ما يقوله الآخرون عن تراديكرود.
jenny_wong.
كمبدئ في التداول، اخترت تراديكرود كما كان من السهل أن تبدأ ولم تتطلب أي معرفة سابقة عن الأسواق المالية. بعد التجار الآخرين ساعدني على تعلم على الطريق!
بعد أن كان في هذه الصناعة على مدى السنوات ال 15 الماضية، شعرت التجارة الاجتماعية مثل نفسا من الهواء النقي. فإنه يشعر مجزية للغاية لتبادل الخبرات، وتقنيات التداول والرؤى مع الآخرين.
أجد منصة ترادكرود لتكون أسهل للاستخدام وأكثر استجابة من منصات أخرى لقد استخدمت. فتح وإغلاق المراكز بسيط وسريع.
أي أسئلة؟ (أوك) 0800 048 8774.
أو تسجيل الدخول من خلال حساب الشبكة الاجتماعية الخاصة بك.
شركة.
تعلم التجارة.
الصكوك.
ابق على تواصل.
المعاملات في عقود الفروق والعملة الأجنبية هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع. يرجى طلب المشورة إذا كنت لا تفهم تماما المخاطر.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة، أو موجهة إلى عامة الناس في أي بلد معين. وال يقصد به التوزيع أو االستخدام من قبل املقيمني في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا ألي قانون محلي أو متطلب تنظيمي.
ترادكرود تيشنولوغي لت هو ممثل معين لشركة فينزا يوروب لت، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي رقم (فكا) رقم 525164.

تداول الفوركس الاجتماعي.
إذا كنت تفكر في فتح حساب تداول الفوركس الاجتماعي، قد تكون طغت من قبل جميع التجار يمكنك اتباع - ولكن يجب أن لا يكون. عندما يتعلق الأمر باختيار زعيم تجاري (أو قادة) لمتابعة، والمزيد من الخيارات لديك، وعلى الأرجح عليك أن تجد تاجر ناجح من شأنها أن تقودك إلى الربحية. لقد جمعنا قائمة ببعض من التجار الاجتماعيين الأكثر نجاحا لمساعدتك في البدء وجعل العملية سهلة قدر الإمكان. تداول العملات الأجنبية معقد بما فيه الكفاية - اختيار زعيم التجارة لا ينبغي أن يكون.
كبار التجار لنسخ / متابعة.
المزيد عن التداول الاجتماعي.
التداول الاجتماعي هو شكل فريد من أشكال تداول العملات التي تعتبر مثالية سواء التجار الجدد وذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى التفاعل مع الآخرين الذين يتداولون أيضا الفوركس بانتظام. بالنسبة للمتداولين المبتدئين والعصبيين، يسمح التداول الاجتماعي للمتداولين بنسخ الآخرين حتى يتمكنوا من تعلم الاستراتيجيات والحصول على المشورة من أولئك الذين هم أكثر خبرة من هم. بالنسبة للمتداولين المتقدمين، يوفر التداول الاجتماعي منفذا للتدريس وطريقة لبدء محادثة حول استراتيجياتهم التجارية التي يمكن ضبط النظام وتؤدي إلى نجاح أكبر. كما توفر العديد من منصات التداول الاجتماعي حوافز مالية لقادة التجارة الذين لديهم الكثير من المتابعين النشطين.
ما هو التداول الاجتماعي.
التداول الاجتماعي هو المصطلح المستخدم لوصف تداول الفوركس الذي يتم في بيئة اجتماعية، حيث يمكن للمتداولين أن يتطابقوا مع بعضهم البعض عبر منصة التداول للحصول على المشورة والأفكار والمقترحات التجارية في حين يقومون تلقائيا بنسخ الأفكار من تجار الفوركس الآخرين. يمكن أن يتم التداول الاجتماعي مباشرة من خلال منصة التداول أو عبر منصات وسائل الاعلام الاجتماعية، اعتمادا على وسيط.
منصات التداول الاجتماعي.
على الرغم من أن جميع منصات التداول الاجتماعي تقوم على فكرة أن التجار يمكن أن تستفيد من متابعة الآخرين، وهناك في الواقع عدة أنواع مختلفة من المنصات وعشرات من السماسرة المختلفة التي تقدم هذه الخدمات. هناك ثلاثة أنواع أساسية من منصات التداول الاجتماعي.
لقطات من منصات الاجتماعية إتورو.
نسخ التداول.
نسخ التداول يسمح لك لنسخ أي تاجر الصفقات الأخرى مباشرة إلى منصة التداول الخاصة بك. في التداول على التوالي نسخ معظم التجار اتخاذ قرارات لمتابعة استنادا إلى استراتيجيات التجارة التي يستخدمها قادة التجارة.
التداول الاجتماعي.
يختلف التداول الاجتماعي قليلا عن التداول التقليدي للنسخ لأنه يضيف طبقة من البيانات الاجتماعية لتشجيع التجار على اختيار زعيم تجاري استنادا إلى بيانات اجتماعية مجمعة بدلا من إستراتيجية التجارة وحدها. في منصات التداول الاجتماعي يمكن للتجار أيضا التفاعل مع بعضهم البعض لفهم أفضل لعملية التداول وتعزيز معرفتهم بالأسواق.
مرآة تجارة.
تتيح تجارة المرآة للمتداولين تقييم ومتابعة استراتيجيات وإشارات تجارية محددة من تجار آخرين. مع التداول مرآة، يمكن للتجار بناء استراتيجية تقوم على استراتيجيات اختبارها مرة أخرى ويمكن أن تختار لتنفيذ الصفقات من التجار متعددة في وقت واحد إذا كانت تتماشى مع استراتيجية التاجر الشاملة.
القراءات ذات الصلة.
الأشياء التي يجب البحث عنها عند اختيار منصة التداول الاجتماعي؟
بمعنى ما، اختيار منصة التداول الاجتماعي هو أكثر تعقيدا قليلا من اختيار منصة تداول الفوركس العادية. بالإضافة إلى النظر في جميع الميزات المعتادة، مثل التنظيم، ينتشر، الرافعة المالية والأزواج المقدمة، من المهم للغاية أن تبحث عن منصة لديها خيارات واسعة من التجار لمتابعة، وبطبيعة الحال، التجار أن كنت تشعر بالراحة مع.
الميزات الأخرى التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.
دلائل الميزات.
الحد الأدنى للإيداع: - على الرغم من أن العديد من منصات التداول الاجتماعية لديها الحد الأدنى من الودائع الدنيا (ربما منخفضة تصل إلى 100 دولار)، فمن المهم النظر في أنك سوف تحتاج على الأرجح المزيد من رأس المال من أجل اختبار مختلف استراتيجيات قادة التجارة والعثور على العمل مرة واحدة الأفضل لك.
العملة باريس: - ليس كل وسيط يوفر التداول الوصول إلى نفس أزواج العملات. إذا تركزت استراتيجية التداول الخاصة بك حول زوج معين أو مجموعة من أزواج، تأكد من أنه متاح وأن عددا وافرا من قادة التجارة التجارة هذا الزوج بحيث أنك لن تشعر مجبرة على اتباع التاجر الذي لا تستخدم الخاص بك استراتيجيات التداول المفضلة.
التنظيم: - هناك العديد من التداول الاجتماعي الجديد وسطاء الفوركس التي تفتح بانتظام ولكن تفتقر إلى التنظيم التي يمكن أن تحمي أموالك. تأكد من التحقق من الوضع التنظيمي لأي وسيط تداول اجتماعي محتمل تماما قبل الإيداع.
الرسوم والفوارق والرسوم: - على الرغم من عدم وجود رسوم مرتبطة عادة بتداول النسخ، فمن المؤكد تقريبا أن تكون الرسوم المرتبطة بتنفيذ التجارة. بالإضافة إلى الهوامش التي يتحملها كل وسيط فوركس، فإن بعض الوسطاء لديهم أيضا رسوم سحب ورسوم خفية أخرى (مثل رسوم ليلة وضحاها) التي يمكن أن تؤثر على الدخل الذي سوف تستمتع به من كل صفقة.
اختيار تاجر للمتابعة.
كما أن هناك العديد من استراتيجيات تداول الفوركس، هناك العديد من الاستراتيجيات التي يجب مراعاتها عند اختيار أحد المتداولين للمتابعة. عندما يتعلق الأمر تداول الفوركس الاجتماعي الطريقة الأكثر وضوحا لاختيار زعيم التجارة هو اختيار واحد الذي لديه أعلى الدخل أو واحد الذي لديه معظم الأتباع (أو ربما، مزيج من الاثنين معا). ومع ذلك، فإنه من المهم أيضا أن ننظر في ما هي استراتيجية التداول التاجر، ما هو خطر على نسبة المكافأة ومتى يتم وضع الصفقات (من بين اعتبارات أخرى).
إذا لم تكن نوع التاجر الذي يمكنه التعامل مع العشرات من الصفقات في الأسبوع، ابحث عن زعيم تجاري يجعل صفقات أقل (وربما أكثر مدروسة). إذا كنت تبحث عن شخص يستخدم استراتيجيات محددة أو يتاجر أزواج محددة، فإنه يستحق البحث قادة التجارة التي تجعل هذه العروض على منصات التداول الاجتماعية المختلفة بحيث تشعر أنك واثق من أنك اتخاذ القرار الصحيح. لا تشعر بأنك ملزم بالبحث عن قادة التجارة فقط في منصة واحدة محددة - فقد يكون القائد الذي تبحث عنه ليس المكان الذي تتوقعه فيه.
إذا كنت تختار لمنصة التداول الاجتماعي بدلا من مجرد فرصة تداول نسخة الفوركس، تنظر أيضا في استجابة زعيم التجارة المحتملين. هل تشعر بالثقة في قدراته؟ هل يجيب قائد التجارة على أسئلتك بشكل مناسب؟ في الوقت المناسب؟ عند الشروع في خطة التداول الاجتماعي، والثقة هي عامل حاسم، لذلك يستغرق وقتا طويلا حقا للحصول على شعور لقادة التجارة وما تقدمه.
مخاطر التداول الاجتماعي: لا يكونوا تابعين أحمق.
من السهل أن تصبح متداولا أكثر حرصا عند الشروع في التداول الاجتماعي. قد تتورط في فكرة أن "الجميع يفعلون ذلك"، وأنه يمكنك أو يجب أن تفعل ذلك أيضا. ولكن هذا الضغط من الأقران هو أكبر خطر - والأكثر احتمالا أن يحولك إلى أتباع أحمق بدلا من التاجر نسخة ذكية.
عند اختيار محاولة تداول الفوركس منصات التداول الاجتماعي، والحفاظ على التركيز من خلال تحديد أهدافك المالية على المدى الطويل، استراتيجيات التداول المحددة التي تعتقد أنها ستكون ناجحة ولا تخشى أن ندرك أن الخسارة أمر طبيعي في الطريق إلى الأرباح. فقط لأن زعيم التجارة لديه خبرة أكثر مما كنت لا يعني انه أو هي في مأمن من الخسارة. الحفاظ على فهم واقعي لما العروض التجارية الاجتماعية تسمح لك بالبقاء على المسار بدلا من الحصول على اجتاحت في هذه اللحظة وتوجه إلى الفشل.
تداول الفوركس نسخة هو الخدمة التي من خلالها يمكن للتجار اختيار لتنفيذ الصفقات من التجار أكثر خبرة أو أكثر نجاحا. جميع منصات تداول العملات الأجنبية تسمح لعملائها بتداول التجارة المنفذة من تاجر آخر تلقائيا في منصة التداول الخاصة بهم. في معظم الفوركس منصات التداول نسخة، يتم نسخ جميع القرارات التي اتخذها المتداول الرئيسي في منصة العميل. على سبيل المثال، سيتم تنفيذ أي أوامر وقف الخسارة أو أخذ الربح التي وضعتها المتداول الرئيسي في منصة الناسخة أيضا. ويمكن لناسخات التجارة أن يفصلوا عن صفقات القادة أيضا إذا رغبوا في ذلك. تداول العملات الأجنبية غالبا ما يشار إليه بالتداول الاجتماعي لأنه يضيف عنصرا تفاعليا لتداول العملات الأجنبية الذي كان تقليديا السعي المستقل.
باختصار.
هناك المئات من التجار في جميع أنحاء العالم الذين بنوا أنظمة تداول العملات الأجنبية فعالة ولكن لم هبطت الوظائف كمحللين للوسطاء أو مواقع التحليل الفني. أنظمة التداول الاجتماعي الفوركس تسمح لهؤلاء التجار لتبادل استراتيجياتها والنجاح مع الآخرين في منتدى شخصي مريح. وفي هذا الصدد، فإن ميزة أنظمة التداول الاجتماعي لا مثيل لها. من ناحية أخرى، يسمح تداول الفوركس الاجتماعي أيضا للمتداولين الأقل نجاحا ببث صفقاتهم وحشد الدعم الشعبي - حتى إذا لم يكن هناك ما يبرره. عند تقييم ما إذا كان نظام التداول الاجتماعي هو حق لكم، والنظر فيما إذا كنت سوف تكون قادرة على فصل الحقيقة من الخيال والنجاح الحقيقي من عجائب لمرة واحدة بحيث يمكنك العثور على قادة التجارة الحقيقية للاختلاط مع. .
العثور على مئات من قادة التجارة لنسخ الآن البحث كبار التجار لنسخ الآن.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

أعلى الشبكات التجارية الاجتماعية ومنصات.
وفيما يلي قائمة من الشبكات التجارية الاجتماعية الرائدة (أساسا الفوركس، على الرغم من بعض الأسهم والمؤشرات والسلع أيضا). كشبكة التداول الاجتماعي نحن تحديد أي موقع أو شركة التي تمكن التجار لتبادل صفقاتهم و / أو الأفكار التجارية مع التجار الآخرين. تركيزنا الرئيسي هو على شبكات الفوركس التي توفر كلا من التداول الاجتماعي والمجتمع الجانب، فضلا عن قدرات أوتوترادينغ. هذه هي الوظيفة التي تسمح للمستثمرين لنسخ تلقائيا أو تعكس الصفقات من التجار الآخرين على الشبكة في حساب التداول الخاصة بهم.
5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!
توب سوسيال ترادينغ بروكرز 2017.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: لا.
الحد الأدنى للإيداع: 300 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
قائمة من منصات وشبكات التداول الاجتماعية الرائدة:
وتركز المنصات والشبكات التالية على الشبكات الاجتماعية و / أو تجميع المحتوى فقط. أي. لا النسخ الآلي الآلي:
هذا السوق يتطور بسرعة كبيرة مع شبكات جديدة ومقدمي الحلول في محاولة لاتخاذ قطعة من مساحة السوق التجاري الاجتماعي، لذلك نتوقع هذه القائمة في النمو. لقد تركنا عمدا بعض شبكات التداول الاجتماعي الصغيرة جدا التي لا يتوفر لديها سوى عدد قليل من التجار أو الاستراتيجيات المتاحة على برنامجهم لنسخها، أو بعض الشركات التي لا تزال منصاتها في مرحلة اختبار تجريبي.
قد تختفي بعض الشركات كذلك. مثلا توقفت ألباري عن خدمة ترادركونيكت الاجتماعية فكس في يونيو 2014، إيبكس توقفت تواصل بعد شهر واحد، أغلقت كورنسي في 31 أكتوبر 2014، توقفت زيبسينالز التداول في ديسمبر 2014، أغلقت فكسرو منصة سوبيرترادر ​​في Q 2016، أغلقت تاجر التاجر في 5 ديسمبر 2016، جالانت & # 8220؛ تريد كوبير & # 8221؛ توقفت في أبريل 2017 و تراديكرود في يونيو 2017.
كما ذكرنا من قبل، يرجى قراءة استعراضنا الكامل من كبرى (على أساس الخبرة الاستثمارية مباشرة)، أو محاولة بعض من أهم التي تقدم الحسابات التجريبية التداول الاجتماعي (القائمة هنا). كما أنشأنا جدولا يقارن بين السمات الرئيسية لمنصات التداول الاجتماعية الرئيسية والشبكات التي قد تكون مفيدة أيضا.

Comments

Popular posts from this blog

نظام الحصص في التجارة الدولية

نموذج سياسة الفوركس

مشروع نظام التداول الأجنبي في أواد بدف