معنى الفوركس باللغة الإنجليزية


تعريف الفوركس باللغة الإنجليزية:


الاختصار.


& لوت؛ وقد استورد آخرون الوقود بكميات كبيرة جدا تحسبا لارتفاع الأسعار، في حين أن النقد الأجنبي كان خارجيا غير مجدولة. & لسكو؛ في العملات الأجنبية، كما هو الحال في سوق الأسهم، أي انحراف عن القاعدة يمكن أن يسبب تحركات الأسعار الكبيرة والحجم. & [رسقوو]؛ & كوت؛ نقطة أخرى أن نلاحظ أنه لم يكن هناك أبدا ما يكفي من المال التي تباع في المزادات، لذلك لجأ الناس إلى وسائل أخرى حيث يمكن شراء الفوركس التي يحتاجونها. & [رسقوو]؛ & لوت؛ في العملات الأجنبية، يتم تعريف الصلبان ك أزواج العملات التي ليس لديها الدولار كجزء من الاقتران. & [رسقوو]؛ & لسو؛ ثم هناك أيضا بنك الاحتياطي الذي لديه يده عميقة في سوق الصرف الأجنبي شراء الفوركس. & [رسقوو]؛ & لسكو؛ في حين أن النقد الاجنبى يمكن أن تبقي صب في، غير المدفوعات للواردات، ليس هناك العديد من التدفقات. & [رسقوو]؛ & لسو؛ في البداية اعتقدت أنه كان واحدا من تلك الأيام عندما لا يشعرون مثل التداول لأن هناك الكثير من النقد الاجنبى للتعامل معها. & [رسقوو]؛ & لسو؛ عندما تنظر إلى مكتب دي تغيير مجلس الإدارة، وهناك العرض وجانب العطاء إلى الفوركس. & [رسقوو]؛ & لسكو؛ تسعير المال يحدث في سوق الصرف الأجنبي، والمعروف أيضا باسم الفوركس. & [رسقوو]؛


النطق.


الأكثر شعبية في العالم.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


البقاء حتى موعد مع أحدث الأخبار والحصول على كلمات جديدة التحديثات، بلوق وظائف، وأكثر من ذلك.


شكرا على الإشتراك. يرجى التحقق من وتأكيد الاشتراك.


الرجاء التأكد من صحة عنوانك وإعادة المحاولة.


وأوضح أحد أسرار اللغة الإنجليزية أخيرا.


بعض النصائح لتسمية مهام الكتابة الخاصة بك.


كيفية الحصول على حروف الجر الحق في ضربات القلب.


في هذه المقالة نستكشف كيفية إقناع أرباب العمل مع بقعة على السيرة الذاتية.


الكلمات القديمة لها سحر أن يتلاشى أبدا، من السبر الفرنسية إلى تلك الغامضة عجيب.


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي من العملات من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


معنى "الفوركس" في قاموس اللغة الإنجليزية.


"الفوركس" في اللغة الإنجليزية للأعمال.


فوركس نون [U]


محذر هو المصطلح فورويرد فوريوينغ بيتا فوريومان تمهيد فوريكس فورفيتينغ المصادرة مصادرة يغفر.


إنشاء وتبادل قوائم الكلمات الخاصة بك ومسابقات مجانا!


المزيد من معاني "الفوركس"


كلمة اليوم.


واحدة من المفاصل في اليد حيث أصابعك الانحناء، وخصوصا حيث أصابعك الانضمام إلى الجزء الرئيسي من يدك.


انها حرة! بناء قوائم الكلمات الخاصة بك إنشاء مسابقات حفظ المفضلة شارك مع الأصدقاء تخصيص الخاص بك قاموس الفضاء.


إضافة قاموس كامبريدج إلى المتصفح الخاص بك في نقرة!


إضافة قوة القاموس كامبريدج إلى موقع الويب الخاص بك باستخدام الحاجيات مربع البحث مجانا.


تصفح تطبيقات القاموس لدينا اليوم والتأكد من أنك لم تضيع مرة أخرى للكلمات.


تعريف العملة باللغة الإنجليزية:


1 نظام مال يستخدم بشكل عام في بلد معين.


ولا يزال هناك إجماع على أن العملة الأوروبية الموحدة يتم تقديرها بأقل من قيمتها الحالية، ويجب أن تتعافى على المدى المتوسط. & لسو؛ نحن نعيش في عصر حيث المشاهير العملة، نجم العاصمة التي يمكن بارلايد إلى المال. & [رسقوو]؛ & لوت؛ لفترة طويلة كان الدولار الأمريكي دون منازع كعملة الاحتياطي في العالم. & [رسقوو]؛ & لسكو؛ أمجاد الماضي هي عملة هشة جدا التي للتجارة كما جلين براقة من أي وقت مضى قد يكون على وشك معرفة. & [رسقوو]؛ & لسو؛ لماذا أصبح هذا المصطلح العملة المشتركة بين طلاب السياسة الدولية؟ & [رسقوو]؛ & لوت؛ سوف يناقش الاجتماع أيضا دعوات متزايدة للعملة الآسيوية المشتركة. & [رسقوو]؛ & لوت؛ هل يجب على بريطانيا التخلي عن الجنيه والانضمام إلى العملة الأوروبية الموحدة؟ & [رسقوو]؛ & لوت؛ وكانت الصفقة اللفظية، ولكن يتم قبول عقدة والمصافحة العملة في السباق. & [رسقوو]؛ & لوت؛ ربطت الحكومة عملتها إلى الدولار الأمريكي ابتداء من عام 1991. & [رسقوو]؛ & لسو؛ نحن وجهة باهظة الثمن لأن عملاتها قد تم تخفيض قيمة فعليا بنحو 30٪ ضد بلدنا. & [رسقوو]؛ & لوت؛ كانت الهواتف النقالة جيدة مثل العملة في هذه الأيام حتى لا أحد كان ذاهبا لرؤية واحدة ومجرد ترك الأمر يكذب حولها. & [رسقوو]؛ & لسو؛ قد تحتاج إلى توخي الحذر أنك لا تفقد المال إذا كان هناك نقل بين العملات. & [رسقوو]؛ & لوت؛ السياحة أيضا قد غذت السوق السوداء، حيث تباع الأدوية ويتم تبادل العملات الأجنبية. & [رسقوو]؛ & لسو؛ ذلك يعتمد، كما تفعل جميع العملات، على الناس يعتقدون أنه سيعقد قيمتها على المدى الطويل. & [رسقوو]؛ & لوت؛ أصبح 45 البوب ​​يوما بعد يوم العملة. & [رسقوو]؛ & لوت؛ السبب أتذكر أنه بسبب قيمته المكافئة في العملات الأكثر صعوبة. & [رسقوو]؛ & لسو؛ في يومنا عملة كاذبة من الكلمات التي لا معنى لها قد تم تعميمها في كمية. & [رسقوو]؛ & لسو؛ عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن لهذه المؤشرات أن تكون مصدرا لا يقدر بثمن لأي تاجر العملة. & [رسقوو]؛ & لسو؛ بسبب تخفيض قيمة العملة، بدأ كثير من الناس لجمع التحف كاستثمار. & [رسقوو]؛ & لوت؛ استخدام الذهب والفضة كعملة، ومع ذلك، الآن شيئا من الماضي. & [رسقوو]؛


2 الاسم الشامل حقيقة أو نوعية كونها مقبولة عموما أو قيد الاستخدام.


& لوت؛ مهما كانت العملة مثل هذه الآراء قد اكتسبت، فمن المشكوك فيه إذا كان نفسه قد اعترف بها. & [رسقوو]؛ & لسو؛ العديد من هذه النقود إنخورن استخدمت مرة واحدة فقط واكتسبت أي عملة على الإطلاق بين الكتاب الآخرين. & [رسقوو]؛ & لوت؛ وقد اكتسبت هذه الأفكار الكثير من العملة في دراسة الأنواع الأدبية. & [رسقوو]؛ & لسو؛ الكلمات والمفاهيم التي تكسب أو تفقد العملة في وسائل الإعلام تعكس التغيير. & [رسقوو]؛ & لسو؛ وكان فقط بعد إنشاء الحكم البريطاني أن كلمة الهند اكتسبت العملة. & [رسقوو]؛ & لسو؛ هل فائدة اقتصادية بحتة، أم أنها أيضا كسب العملة الخطابية؟ & [رسقوو]؛ & لسو؛ هو فقط في السنوات الأخيرة 10 إلى 15 التي بدأت وجهات النظر البديلة لكسب العملة. & [رسقوو]؛ & لوت؛؛ ومع ذلك، كما بدأ الفن الخارجي لكسب العملة في الولايات المتحدة، بدأ تعريف لطمس. & [رسقوو]؛ & [رسقوو]؛ أوافق على أننا يجب أن نأمل هذه النقاط الحديث حقا كسب العملة. & [رسقوو]؛ & لوت؛؛ إلا أن الامتناع عن عدم مشاركة أستراليا في اكتساب المزيد من العملات. & رسكو؛ & لوت؛ إدراك أنه غريب على الحقيقة اكتسبت عملة عالمية - على أسس جيدة جدا. & [رسقوو]؛ & لوت؛ وكان هذا عبارة جديدة، والحصول على العملة، وتستخدم من قبل الناس غير قادرين على فهم مشاكلهم الخاصة. & [رسقوو]؛ & لوت؛ من غير المستغرب أنه تعرض لهجوم شديد من قبل الكنيسة قبل أن اكتسبت أفكاره العملة المشتركة وأصبحت الأرثوذكسية الجديدة. & لوت؛ بين مرات، اكتسبت كلمة بعض العملة لعلاج المخدرات من أي حالة مرض. & [رسقوو]؛ & لسو؛ أدركت أنه سيزيد من العملة الخاصة بي إذا لم أفعل أي مقابلات. & [رسقوو]؛ & لوت؛ قصة قصيرة عن استخدامه ظهرت في نوفمبر الماضي ولكن لم كسب العملة على نطاق أوسع. & لوت؛ لا شك أن النظرية تكتسب أيضا عملة بين المعتدين المعتادين. & [رسقوو]؛ & لسو؛ وقد يكون بعض هؤلاء قد اكتسبوا عملة فقط في أجزاء معينة من العالم. & [رسقوو]؛ & لوت؛ في بعض الأفكار، اكتسبت أوسع مشاركة العملة وحتى التنفيذ. & [رسقوو]؛ & لوت؛ الفكرة قد اكتسبت العملة التي هو قليلا من قديس، ما مع كل حملته. & [رسقوو]؛


2.1 الوقت الذي يتم فيه استخدام شيء ما أو تشغيله.


& لوت؛ سيحتاج مسؤول التخزين أيضا إلى إدارة عدد وعملة اللقطات. & [رسقوو]؛ & لوت؛ وقد استخدم هذا المصطلح أيضا كفعل، وفي أيام عملتها، كان بيتاردير الفرد المتهم بتفجير البارد. & [رسقوو]؛


النطق.


الأكثر شعبية في العالم.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


البقاء حتى موعد مع أحدث الأخبار والحصول على كلمات جديدة التحديثات، بلوق وظائف، وأكثر من ذلك.


شكرا على الإشتراك. يرجى التحقق من وتأكيد الاشتراك.


الرجاء التأكد من صحة عنوانك وإعادة المحاولة.


وأوضح أحد أسرار اللغة الإنجليزية أخيرا.


بعض النصائح لتسمية مهام الكتابة الخاصة بك.


كيفية الحصول على حروف الجر الحق في ضربات القلب.


في هذه المقالة نستكشف كيفية إقناع أرباب العمل مع بقعة على السيرة الذاتية.


الكلمات القديمة لها سحر أن يتلاشى أبدا، من السبر الفرنسية إلى تلك الغامضة عجيب.

Comments

Popular posts from this blog

نظام الحصص في التجارة الدولية

نموذج سياسة الفوركس

مشروع نظام التداول الأجنبي في أواد بدف