هوت فوريكس الحد الأدنى للإيداع


هوت فوريكس مينيموم ديبوسيت
تسجيل حساب الممارسة الخاص بك الآن!
الحدث القادم.
آخر.
فوركس وسيط إيداع الفوركس.
إيداع الفوركس.
يوفر باكسفوريكس مرافق سهلة وآمنة لأداء الودائع والسحب على الانترنت بسرعة. نحن نؤيد عملات متعددة ومجموعة واسعة من وسائل الإيداع / السحب مثل التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان / الخصم، ويب ماني، المال الكمال.
لقد اتخذنا إجراءات إيداع الأموال والانسحاب بسيطة كما يحصل.
لإيداع الأموال في حساب تداول العملات الأجنبية يجب عليك:
تسجيل الدخول إلى ميباكسفوريكس.
انتقل إلى صفحة.
تعبئة نموذج إيداع النقد الأجنبي.
وفقا للتعليمات.
جميع التحويلات عبر أنظمة الدفع الإلكترونية هي أوتوماتيكية. تصبح الأموال المحولة متاحة للتداول دفعة واحدة.
يتم التحويل البنكي في غضون 24 ساعة من لحظة استلام الأموال إلى الحساب المصرفي للشركة.
من خلال ميباكسفوريكس، لدينا منشأة بسيطة وآمنة على الانترنت، وكنت قادرا على إدارة وتنفيذ الودائع والسحب الخاصة بك.
باكسفوريكس يدعم الودائع والسحب في جميع العملات الرئيسية ويقبل مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المختلفة بما في ذلك الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان / الخصم، ويب ماني، المال الكمال. من خلال الاستماع إليك، وتقييم الاحتياجات الخاصة بك نحن نبحث باستمرار وتقييم طرق الإيداع الجديدة لإضافة إلى خياراتك.
ما هو الحد الأدنى للإيداع؟
يسمح الحد الأدنى للإيداع فوريكس لفتح حساب تداول الفوركس مع باكسفوريكس وأنه هو 10 $ أو ما يعادلها في العملة الأساسية الخاصة بك.
هل هناك أي رسوم؟
باكسفوريكس لا تتقاضى أي رسوم للتحويل الخارجي للأموال إلى حساب الفوركس الخاص بك باستثناء الودائع بطاقة الائتمان / الخصم، وعند هذه النقطة يتم تطبيق رسوم 2.5٪ لتغطية جزء من إجمالي الرسوم التي أدلى بها معالجات البطاقة المشاركة في المعاملات . بالنسبة لكافة طرق الدفع الأخرى، فإننا لا نطبق الرسوم وسنقوم بالاعتماد على حساب الفوركس الخاص بك مع المبلغ الصافي المستلم. يرجى ملاحظة أنه قد يتم محاسبتك على تحويل الأموال باستخدام طريقة خارجية لا علاقة لها باكسفوريكس.
كيف يمكنني إيداع النقد الأجنبي؟ هل من السهل؟
فقط الدخول إلى ميباكسفوريكس وسترى مجموعة متنوعة من أساليب إيداع النقد الاجنبى لتتمكن من استخدامها. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد أي طريقة لاستخدام ثم يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء عن طريق الهاتف أو الدردشة الحية. وهي متاحة 24/5!
هل معاملاتي آمنة؟
نعم، باكسفوريكس يضمن السلامة والأمن والموثوقية في جميع الأوقات. استخدام تقنية التشفير المتقدمة لضمان الخصوصية والأمن عبر الإنترنت. يتم تشفير كافة الاتصالات باستخدام تقنية سل (طبقة المقابس الآمنة). يتم ترميز كلمات المرور. والتأكد من أن فقط كنت تعرف كلمة المرور الخاصة بك. جميع المعلومات الشخصية سرية تماما. نحن لا نشارك المعلومات الخاصة بك مع أي طرف ثالث.
هل يتم تأمين أموالي؟
يتم الاحتفاظ بأموالك في حسابات منفصلة، ​​وتسمى خصيصا "حسابات العملاء"، مع عدد من البنوك الأوروبية درجة الاستثمار التي تتم مراقبتها عن كثب. لدى باكسفوريكس متطلبات مماثلة لكفاية رأس المال للبنوك.
إخلاء المسؤولية (التنازل عن المسؤولية)
لا يتم توفير السلع والخدمات التي تقدمها لنا كتجارة بناء على طلب أو شخص أو كيان، تشغيل نظام نقل ويبوني. نحن نعمل ككيان مستقل لتقديم الخدمات واتخاذ قرارات مستقلة بشأن التسعير والعروض. الكيانات، تشغيل ويبوني نظام التحويل لا تتلقى أي عمولة، رسوم الفائدة أو أي جوائز / استرداد أخرى للسلع أو الخدمات المقدمة وغير مسؤولة عن أنشطتنا.
التحقق، التي يؤديها ويبوني نظام نقل يؤكد فقط دقة تفاصيل الاتصال لدينا ويثبت هويتنا. يتم تنفيذ التحقق من قبل منطقتنا الإرادة الحرة ولا يعني أو إظهار اتصالنا بالنشاط التجاري من مشغلي نظام التحويل ويبوني.
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
infopaxforex.
دعم 24/5.
ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

اختر حساب تداول الفوركس لفتحه.
حساب تداول الفوركس هو نصف نجاحك في الفوركس. قراءة جميع الشروط لكل حساب نقدمه واختيار الأنسب بالنسبة لك وأسلوب التداول الخاصة. نقترح شروط التداول لكل حساب فوريكس الذي يرضي كل من المبتدئين والمهنيين في سوق الفوركس. نجاحك مهم بالنسبة لنا ونحن نقدم لك لا الحد الأدنى وديعة الفوركس لبدء التداول معنا والتمتع بجميع الخدمات من فريشفوريكس. وبالتالي، أنت حر في إيداع أي حساب تجاري أي مبلغ من المال.
أنواع حسابات الفوركس الطازجة.
خيار ممتاز.
لبدء التداول الحقيقي الخاص بك.
أكثر من 130 الأدوات.
الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.
0.01 من الكثير & نداش؛ الحد الأدنى من أجل.
هذا النوع من الدعاوى حساب نشط.
والتجار و السماسرة تماما.
السوق برو.
اقتباس دقيق: 5/3 أرقام.
التنفيذ من 0.1 ثانية.
على مستوى متقدم.
تداول داخل الانتشار.
التبديل الفوري إلى بين البنوك.
متوفرة على كلاسيك، السوق برو و إن حسابات عمولة ثابتة من 5 $ لكل لوط مناسبة للتجار المسلمين.
تعلم شروط التداول لدينا واختيار نوع حساب الفوركس الذي يناسبك. يمكنك فتح حساب تداول الفوركس مجانا فقط لتعلم التداول أو لممارسة مهارات التداول الخاصة بك. عندما تكون مستعدا للتداول على حساب حقيقي، اختر حساب كلاسيكي مع رافعة مالية عالية أو سوق برو مع انتشار منخفض عائم. إذا كنت واثقا بالفعل في المهارات الخاصة بك، واختيار حساب إن المهنية التي لا تتطلب أي حد أدنى وديعة الفوركس. نحن نقدم لك العديد من الخيارات للتداول الخاص بك، وأنه هو فقط متروك لكم لاختيار ما هو الأكثر راحة ومناسبة ومربحة بالنسبة لك.
(متطلبات الهامش من 0،1٪)
(متطلبات الهامش من 0،2٪)
(متطلبات الهامش من 0،2٪)
(يسمح التداول داخل انتشار)
(1000 وحدة عملة أساسية)
(باستثناء عقود الفروقات على أسهم الشركات)
1. وفقا ل & كوت؛ اللوائح المتعلقة بعمليات التداول & كوت؛ كل يوم جمعة، قبل 5 ساعات من إغلاق السوق - 7:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة وفقا لوقت خادم التداول وكذلك قبل متطلبات هامش العطل لجميع الصكوك، للحسابات مع الرصيد أقل من 500 أوسد / 450 ور، ويستقر على أساس على أعلى الرافعة المالية 1: 100 (لعقود الفروقات هو الموالية معدل أقل وفقا للمواصفات المنشورة على موقع الشركة).
2 - إذا تغير سعر الأداة المالية بسرعة (قبل وبعد إطلاق البيانات الأساسية وخطب صانعي القرار والتدخلات السوقية، وما إلى ذلك)، يمكن زيادة المستويات الدنيا لوضع الأوامر، ولكن لا تزيد على 10 أضعاف بالمقارنة مع المستويات المدرجة في مواصفات العقد (مستويات الطلب على السوق برو وحسابات إن سيتم زيادة وفقا للمستويات المحددة للحسابات الكلاسيكية السماح لدقة يقتبس).
3. في اليوم الأخير من الشهر على حسابات إن يتم تراكمها مقايضة العمولات والتجارة إلى رصيد الحساب لتسوية مع المقاولين الشركة.
استخدام المكافآت لدينا والترقيات والحصول على الحد الأقصى من تداول الفوركس الخاص بك.
كنت لا تعرف كيفية التعامل مع السحب العميق أو زيادة حجم التداول الخاص بك؟ سوف نساعدك!
خاصة بالنسبة لك فريشفوريكس أعدت الترويجي مع أبسط المصطلحات لضمان الصفقات الخاصة بك!
لديك الفرصة لتلقي 48٪ سنويا! جعل فريشفوريكس الخاص بك & كوت؛ البنك الشخصي & كوت ؛.
قد تكون مرتبطة الحسابات الكلاسيكية والسوق برو ل فريشفوريكس الترقيات والمكافآت التي من شأنها أن تساعدك على زيادة مهارات التداول الخاصة بك وضمان في بعض الحالات. لذلك، اختر الحساب الذي تريد، توصيله إلى الترويجي إذا كان متوفرا لذلك والتجارة مع المتعة! حاولنا جعل مثل هذه الظروف التجارية كما يمكن أن يكون لديك شيء للعثور شخصيا لنفسك. أتمنى لكم حظا سعيدا في التداول والأمل للتعاون طويل.

خيارات الإيداع.
تمويل حسابك.
التحويلات السلكية.
بطاقات الائتمان.
هف ماستركارد.
خيارات الدفع عبر الإنترنت.
* هذا سوف تختلف على حد سواء على البلد الذي ترسل الأموال من والبنوك المقابلة المعنية.
**في الشهر.
* لمزيد من المعلومات التنظيمية المتعلقة بمقدمي خدمات الدفع، يرجى الضغط هنا.
الترقيات.
هوتفوريكس آخر تحليل.
تحميل أحدث التحليل.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

مراجعة هوتفوريكس.
مراجعة هوتفوريكس.
حسابات التداول.
نوع الحساب الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى لحجم التداول الحد الأقصى للرافعة المالية متوسط ​​الهوامش.
ميكرو $ 50 0.01 1: 1000 1.2 نقطة على ور / أوسد.
بريميوم $ 500 0.01 1: 400 1.2 على ور / أوسد.
ثابت $ 500 0.01 1: 400 1.8 نقطة على ور / أوسد.
صفر $ 100 0.01 1: 200 0.1 نقطة على ور / أوسد + عمولة 4 دولارات لكل وحدة تداول (لكل جانب)
كيرينكس $ 500 0.01 1: 400 0.2 نقطة على ور / أوسد + عمولة $ 5.00 لكل لوت المتداولة (لكل جانب)
فيب $ 20،000 0.01 1: 300 0.2 نقطة على ور / أوسد + عمولة $ 6.00 لكل لوط تداول دوران مستدير.
لمعالجة احتياجات التاجر على وجه التحديد في فئات تفضيلية مختلفة ومستويات الخبرة، وتقدم للعملاء من هوتفوريكس حرية الاختيار من بين مجموعة واسعة من أنواع الحسابات المختلفة. وتشمل الخيارات فروق أسعار ثابتة وعائمة، وهي صفقات خالية من العمولات (حسابات ميكرو، ثابت، بريميوم) أو فروق متطورة، مع وجود رسوم عمولة. فقط 50 $ يمكن استخدامها لتسجيل حساب الجزئي. وتسمح جميع أنواع الحسابات التداول الجزئي.
بالإضافة إلى أنواع الحسابات المذكورة أعلاه، يتم تقديم نوعين آخرين من أنواع النسخ من قبل هوتفوريكس: حسابات السيارات، والتي تمكن الاشتراك المجاني للتجار وإشارات التداول لمجتمع MQL5 (الذي بني كجزء من محطة التداول من MT4) التي يتم دفعها. هف الاجتماعية، وتقدم فستات التداول بالطاقة.
وعلاوة على ذلك، يمكن الحصول على حسابات خالية من مبادلة (الإسلامية) مصممة للعملاء غير راغبين في تحقيق مكاسب الفائدة بسبب المعتقد الديني مع إيداع الأولي من 150 $.
الشركة. أمن الأموال.
هف ماركيتس (يوروب) Ltd.
هف ماركيتس سا (بتي) Ltd.
وسيط تداول الفوركس، هوتفوريكس يوفر ظروف تجارية لافتة للنظر مع مجموعة متنوعة من الأدوات مثل الفوركس والمؤشرات وعقود الفروقات والمعادن بقعة على السلع والأسهم المعروفة على نطاق واسع مثل الفيسبوك وجوجل وأبل.
مجموعة شركات تشارك في العديد من الولايات القضائية المختلفة لديها هوتفوريكس كاسم العلامة التجارية. أسواق هف (أوروبا) المحدودة هي الأكثر موثوقية في المجموعة. مع ترخيص من (سيسيك) لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات، وهي مسجلة في الاتحاد الأوروبي.
حصل الوسيط مؤخرا على رخصة فسب، رخصة جنوب أفريقيا، ولديه عمليات في وحدتين في الخارج (هف ماركيتس سف) المحدودة، مع تأسيس سانت فنسنت وغرينادين) و (هف ماركيتس Ltd.، مسجلة في موريشيوس.
وقد وضعت قبرص مؤخرا بين الوجهات الأكثر إثارة للاهتمام لسماسرة الفوركس بسبب لوائحها متوازنة جدا. وقد جمعت المتطلبات العالية لرأس المال، والحدود القصوى المنخفضة للرافعة المالية واللوائح الصارمة الأخرى لإنتاج آثار مخفضة على المنافسة في اليابان والولايات المتحدة. ويمكن أن يكون التنظيم المرجح على نحو طفيف ضارا بالسلامة والمصداقية.
بعض المتطلبات والقواعد التي تطبقها سيسيك قبرص شركات الاستثمار لا تقارن في الصارم لتلك الموجودة في بلد مثل الولايات المتحدة، على الرغم من مستوى مصداقيتها يستحق الثناء. يتعين على شركات الاستثمار القبرصية (سيف) أن تحتفظ بما لا يقل عن 000 000 1 يورو كدليل على موقفها المالي القوي. كما يطلب منهم فصل أموال العملاء عن أموال التشغيل للشركة في حسابات منفصلة.
ضمان إضافي لأموال العملاء هو أن جميع الشركات التي تنظمها سيسيك هي أعضاء صندوق تعويضات المستثمرين، مع القدرة على دفع أقصى تعويضات من 20،000 يورو، في الحالات التي تذهب الشركة إلى التخلف عن السداد أو الإفلاس.
كل شركة استثمارية تنظمها سيسيك تتوافق أيضا مع ميفيد، ومنحهم الحق في تقديم الخدمات بعد نظام جواز السفر ميفيد عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي.
وعلاوة على ذلك، كما تم تسجيل وسيط مع العديد من المنظمين في الاتحاد الأوروبي مثل بافين من ألمانيا، المملكة المتحدة "فكا الخ.
شروط التجارة.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
تسجيل الحساب مع هوتفوريكس يتطلب الحد الأدنى للاستثمار 50 $ للتجار. هذه القيمة منخفضة نسبيا، على الرغم من أن هناك حاجة أقل من قبل العديد من الوسطاء في قبرص. على سبيل المثال، يطلب من شم و فكستم فقط 5 دولارات من عملاء البداية.
سبريدس & أمب؛ اللجان.
يتم توفير كل من فروق أسعار ثابتة وعائمة من قبل هذا الوسيط. أما الفروق الثابتة فتصل إلى أرقام منخفضة نسبيا تبلغ 1.8 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي. يتم عرض فروق أسعار ثابتة من 1.8 نقطة نسبيا حسابات كبار الشخصيات من السهل فوريكس.
وفيما يتعلق بفوارق هوتفوريكس العائمة، فإن الحسابات التي تكون خالية من العمولات عادة ما تصل إلى 1.2 نقطة على ور / أوسد وهو رقم متوسط. الأكثر أهمية بالنسبة لنا هي صفر شروط الحساب: 0.1 نقطة على ور / أوسد متوسطها مع 4 $ لكل 1.00 لوت (لكل جانب) عمولة المتداولة. بما في ذلك عمولة، وتجارة أساسا التكاليف مجموع إلى حوالي 0.9 نقطة. يمكن فتح حساب صفر مع 100 دولار فقط.
ولأسباب المقارنة، فإن حسابات إكسنيس الخالية من العمولات لها متوسطات انتشار متغيرة تصل إلى قيم 0.9 نقطة على اليورو / دولار، وفي الوقت نفسه، يتم عرض متوسط ​​قيم انتشار 0.4 نقطة على ور / أوسد لأصحاب حسابات إن مع عمولة لكل مجموعة قياسية من 5 $.
لدى هوتفوريكس حد أقصى للرافعة المالية يصل إلى 1: 1000. وتغطي بعض الولايات القضائية نسب الرافعة المالية عند مستويات أقل بكثير (1: 100 في بولندا، و 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية).
وتعزى هذه القيود على الرافعة المالية إلى أن مخاطر الخسارة التي قد تتجاوز أحيانا الاستثمار الأولي تتناسب طرديا مع مستوى الرافعة المالية. يقدم العديد من الوسطاء في قبرص مستويات نفوذ مماثلة لتلك التي توفرها شركة هوتفوريكس (شم - 1: 888 كحد أقصى)، أو أعلى - الحد الأقصى الذي يقدمه إكسنيس هو 1: 2000. هنا، يمكن رؤية وسطاء الفوركس الآخرين مع مستويات مماثلة أو الرافعة المالية التي تتجاوز 1: 500.
منصات للتجارة.
MetaTrader4 (MT4)، منصة قياسية لتداول العملات الأجنبية ويدعمها هذا الوسيط. إن منصة MT4 هي محطة تجارية تحظى بالثناء على الصعيد العالمي، وتقدم مجموعة كاملة من الموارد والأدوات اللازمة للتجارة: المؤشرات الفنية التي هي في ثناياه عوامل، العديد من المستشارين الخبراء المختلفة (إي)، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وخيارات توسيع الاختبار الخلفي. كما يتم منح التجار حرية تحميل مناطق العد التي تم إنشاؤها بالفعل أو توليدها السماح للبرنامج للعمل مستقلة تماما عن المشاعر الإنسانية.
هوتفوريكس يجعل ميتاترادر ​​4 متوفرة في الإصدارات المكتبية والمتنقلة وشبكة الإنترنت لعملائها. هنا، يمكن رؤية الوسطاء الآخرين التي تستفيد من MT4.
وعلاوة على ذلك، يوفر MT4 مولتيترمينال التي تقدمها هوتفوريكس وسيلة مريحة وعملية من خلالها يمكن إدارة حسابات متعددة باستخدام واجهة واحدة.
كما يتم توفير استضافة فس للعملاء الحاليين والجدد الذين يقومون بإيداع الحد الأدنى للإيداع 5000 $، مع الحفاظ على هذا المبلغ خلال الأشهر التالية. يتم تنفيذ تنفيذ النظام من خلال ساعات من 5 أيام الأسبوع مع استضافة فس.
الترقيات.
وفيما يلي الترقيات التي يديرها هوتفوريكس خلال الفترة التي كتب فيها هذا الاستعراض:
& # 8211؛ 100٪ سوبيرتشارج بونوس - يرافق كل 250 $ الودائع من قبل بريميوم، الإسلامية، كورينكس، وحسابات فيكس التي لا تقل عن 50،000 $؛
& # 8211؛ 30٪ مكافأة الإنقاذ - ينطبق على تماما غير قابل للسحب $ 7،000 كحد أقصى.
& # 8211؛ 100٪ علاوة ائتمانية - تتمتع بالودائع والتحويلات الجديدة بين 100 دولار كحد أدنى لحسابات التداول الداخلي (متوفرة على أنواع الحسابات المميزة، الجزئية، الإسلامية، كورينكس و فيكس)، مع إمكانية السحب بمجرد الوصول إلى متطلبات أحجام التداول.
& # 8211؛ المسابقات على أساس الأداء: 3500 $ مسابقة مسابقة الجائزة تجمع.
& # 8211؛ الترقيات الأخرى في التقدم: جائزة نقدية من 1000 $ وجائزة هتا لعرض ومكافأة المهارات الرائعة المطلوبة لأداء استثنائي.
طرق الدفع.
يتم دعم مجموعة واسعة من طرق الدفع من قبل هوتفوريكس: بطاقات الخصم / الائتمان (ماستركارد، فيزا الكترون، فيزا، أمريكان إكسبريس، مايسترو)، وأنظمة المحفظة الإلكترونية للدفع مثل نيتيلر، سكريل، ويب ماني، إديال، تروستباي، سوفورت، Przelewy24 ، ويسترن يونيون، والبنوك التحويلات البنكية.
استنتاج.
وفاز وسيط الاتحاد الأوروبي، هوتفوريكس، العديد من الجوائز لأنها توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع الحسابات وأدوات التداول في ظروف المنافسة.
الوظائف ذات الصلة.
مراجعة فكسجيانتس.
18 سبتمبر 2017.
24option.
مراجعة أوفكس.
ترك الرد إلغاء الرد.
اعلانات مموله.
احدث التعليقات.
إريش 18 أكتوبر 2017.
اعلانات مموله.
تنويه المخاطر: لن يكون ريفيو فوركس مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات Review4Forex أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

Comments

Popular posts from this blog

نظام الحصص في التجارة الدولية

نموذج سياسة الفوركس

مشروع نظام التداول الأجنبي في أواد بدف