مؤشر التبادل النقدى للماكد


تداول ماكد الاختلاف.
ويعد متوسط ​​الاختلاف المتقارب للتقارب (ماسد)، الذي اخترعه في عام 1979 من قبل جيرالد أبيل، أحد المؤشرات الفنية الأكثر شعبية في التداول. إن ماكد هو موضع تقدير من قبل التجار في جميع أنحاء العالم لبساطته ومرونته لأنه يمكن أن يستخدم إما كمؤشر الاتجاه أو الزخم.
التباعد التجاري هو وسيلة شعبية لاستخدام الرسم البياني ماسد (الذي نوضح أدناه)، ولكن لسوء الحظ، فإن التباعد التجاري ليست دقيقة جدا لأنها تفشل أكثر مما تنجح. لاستكشاف ما قد يكون طريقة أكثر منطقية لتداول الاختلاف ماسد، ونحن ننظر في استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة (بدلا من الدخول فقط)، وكيف التجار العملة هي في وضع فريد للاستفادة من مثل إستراتيجية.
المفهوم وراء الماكد هو واضح إلى حد ما. في الأساس، فإنه يحسب الفرق بين المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 26 يوما و 12 يوما (إما). من المتوسطين المتحركين اللذين يشكلان مؤشر الماكد، من الواضح أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما هو المتوسط ​​الأسرع، في حين أن ال 26 يوما هو أبطأ. في حساب قيمها، كلا المتوسطات المتحركة تستخدم أسعار الإغلاق لأي فترة يتم قياسها. على الرسم البياني لماسد، يتم رسم إما إما لمدة تسعة أيام من مؤشر الماكد نفسه، كما أنه يعمل كمحفز لقرارات الشراء والبيع. ويولد مؤشر الماكد إشارة صعودية عندما يتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص ل تسعة أيام، ويرسل إشارة بيع عندما يتحرك دون المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام.
[تعلم التجارة باستخدام مؤشر ماسد والمؤشرات الفنية الأخرى يأخذ التفاني والممارسة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التعرف على اتجاهات الأسعار لأي أمن تجاري في أي سوق والاستفادة منه، فإن دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي تعتبر بداية رائعة. ]
الرسم البياني ماسد هو تمثيل بصري أنيق من الفرق بين ماسد و إما لمدة تسعة أيام. الرسم البياني إيجابي عندما يكون مؤشر الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام وسالب عندما يكون مؤشر الماكد أدنى متوسطه المتحرك لمدة تسعة أيام. إذا ارتفعت الأسعار، فإن الرسم البياني ينمو بشكل أكبر مع تسارع سرعة حركة السعر، والعقود مع تباطؤ حركة الأسعار. ويعمل المبدأ نفسه في الاتجاه المعاكس مع انخفاض الأسعار. انظر الشكل 1 للحصول على مثال جيد على الرسم البياني ماسد في العمل.
إن الرسم البياني لماسد هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير من التجار يعتمدون على هذا المؤشر لقياس الزخم، لأنه يستجيب لسرعة حركة السعر. في الواقع، فإن معظم المتداولين يستخدمون مؤشر الماكد بشكل متكرر لقياس قوة تحرك السعر من تحديد اتجاه الاتجاه.
وكما ذكرنا سابقا، فإن التباعد التجاري هو طريقة تقليدية يستخدم فيها الرسم البياني لماكد. واحدة من الاجهزة الأكثر شيوعا هو العثور على نقاط الرسم البياني حيث السعر يجعل ارتفاع سوينغ جديد أو أدنى مستوى سوينغ جديد، ولكن الرسم البياني ماسد لا، مما يدل على الاختلاف بين السعر والزخم. ويوضح الشكل 2 تجارة التباين النموذجية.
ولسوء الحظ، فإن تجارة التباعد ليست دقيقة جدا، لأنها تفشل أكثر من مرة تنجح. وغالبا ما تكون الأسعار عدة رشقات نهائية صعودا أو هبوطا مما يؤدي إلى توقف الأسواق وإجبار المتداولين على الخروج من الموقف قبل أن تتحرك هذه الخطوة في الواقع وتصبح التجارة مربحة. ويوضح الشكل (3) اختلافات نموذجية فاكيوت، التي أحبطت عشرات التجار على مر السنين.
أحد الأسباب التي يفقدها التجار في كثير من الأحيان مع هذا الإعداد هو أنها تدخل التجارة على إشارة من مؤشر الماكد ولكن الخروج منه على أساس التحرك في السعر. منذ الرسم البياني ماسد هو مشتق من السعر وليس السعر نفسه، وهذا النهج هو، في الواقع، النسخة التجارية من خلط التفاح والبرتقال.
استخدام الرسم البياني ماسد لكل من الدخول والخروج.
لحل التناقض بين الدخول والخروج، يمكن للمتداول استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة. وللقيام بذلك، فإن تداول المتداول في التباعد السلبي يأخذ وضعية جزئية قصيرة عند النقطة الأولية للتباعد، ولكن بدلا من وضع المحطة عند أعلى مستوى سوينغ على أساس السعر، فإنه بدلا من ذلك يتوقف عن التداول فقط إذا كانت النسبة المرتفعة فإن الرسم البياني لماسد يتجاوز ارتفاعه السابق، مشيرا إلى أن الزخم يتسارع في الواقع والتاجر خاطئ حقا على التجارة. إذا، من ناحية أخرى، الرسم البياني ماسد لا تولد أعلى سوينغ جديد، التاجر ثم يضيف إلى له أو لها المركز الأولي، وتحقيق باستمرار متوسط ​​سعر أعلى لفترة قصيرة.
إن تجار العملات في وضع فريد للاستفادة من هذه الاستراتيجية لأنه مع هذه الاستراتيجية، كلما كان الموقف أكبر، كلما زادت المكاسب المحتملة بمجرد عكس السعر؛ في الفوركس (فكس)، يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجية مع أي حجم الموقف وليس لديهم ما يدعو للقلق حول التأثير على السعر. (يمكن للتجار تنفيذ معاملات كبيرة مثل 100،000 وحدة أو أقل من 1000 وحدة لنفس انتشار نموذجي من ثلاث إلى خمس نقاط في أزواج رئيسية.)
في الواقع، تتطلب هذه الاستراتيجية من المتداول أن يصل إلى المتوسط ​​مع ارتفاع الأسعار مؤقتا ضده. غير أن هذا لا يعتبر عادة استراتيجية جيدة. وقد وصفت العديد من الكتب التجارية بشكل مشرق مثل هذه التقنية بأنها "إضافة إلى الخاسرين الخاص بك." ومع ذلك، في هذه الحالة التاجر لديه سبب منطقي للقيام بذلك: الرسم البياني ماسد وقد أظهرت الاختلاف، مما يدل على أن الزخم هو التراجع والسعر قد تتحول قريبا. في الواقع، فإن التاجر يحاول استدعاء الخدعة بين القوة التي تبدو من العمل الفوري السعر وقراءات ماسد التي تلمح إلى الضعف المقبلة. ومع ذلك، يمكن للتاجر الذي تم إعداده بشكل جيد باستخدام مزايا التكاليف الثابتة في الفوركس، من خلال حساب متوسط ​​قيمة التداول بشكل سليم، أن يتحمل عمليات السحب المؤقتة حتى يتحول السعر لصالحه. ويوضح الشكل 4 هذه الاستراتيجية في العمل.
مثل الحياة، نادرا ما يكون التداول بالأسود والأبيض. بعض القواعد التي يتفق التجار على عمياء، مثل أبدا إضافة إلى الخاسر، يمكن كسرها بنجاح لتحقيق أرباح غير عادية. ومع ذلك، يجب وضع نهج منطقي ومنهجي لانتهاك هذه القواعد الهامة لإدارة الأموال قبل محاولة الحصول على المكاسب. في حالة الرسم البياني ماسد، تداول المؤشر بدلا من السعر يوفر طريقة جديدة للتداول فكرة قديمة - الاختلاف. إن تطبيق هذه الطريقة على سوق الفوركس، مما يسمح بتوسيع نطاق المراكز، يجعل هذه الفكرة أكثر إثارة للاهتمام لتجار اليوم وتداول التجار على حد سواء.

مؤشر فوركس للتبادل ماكد
ويشمل التداول مع مؤشر ماسد الإشارات التالية:
ماسد هيستوريام البقاء فوق خط الصفر و [مدش]؛ السوق صعودي، أدناه & مداش؛ سبحة.
ماسد الرسم البياني التقليب على خط الصفر و [مدش]؛ تأكيد قوة الاتجاه الحالي.
ماسد الرسم البياني ينحرف عن السعر على الرسم البياني & مداش؛ إشارة إلى انعكاس القادمة.
ماسد هو أبسط ومؤشرات موثوقة جدا تستخدم من قبل العديد من التجار الفوركس.
ماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد) في قاعدته المتوسطات المتحركة.
فإنه يحسب ويعرض الفرق بين المتوسطين المتحركين في أي وقت. ومع تحرك السوق، تتحرك المتوسطات المتحركة معها، حيث تتسع (تتفاوت) عندما يتجه السوق ويتقارب (يتلاقى) عندما يتباطأ السوق ويحدث احتمال حدوث تغير في الاتجاه.
أساسيات مؤشر ماكد.
يتم استخدام إعدادات مؤشر قياسي ل ماسد (12، 26، 9) في العديد من أنظمة التداول، وهذه هي الإعداد الذي وجده ماسد المطور جيرالد أبيل أنسب الأنسب للأسواق تتحرك أسرع وأبطأ. من أجل الحصول على أداء أكثر استجابة وأسرع من ماسد يمكن للمرء أن تجربة مع خفض إعدادات ماسد ل، على سبيل المثال، ماسد (6، 12، 5)، ماسد (7، 10، 5)، ماسد (5، 13، 8 ) الخ.
هذه الإعدادات ماكد مخصص سيجعل إشارة المؤشر بشكل أسرع، ومع ذلك، فإن معدل إشارات كاذبة في ازدياد.
ويستند مؤشر ماسد على المتوسطات المتحركة في أبسط أشكالها. يقيس مؤشر الماكد الفرق بين المتوسط ​​المتحرك الأسرع والأبطأ: 12 إما و 26 إما (قياسي).
يتم إنشاء خط ماسد عند طرح متوسط ​​متحرك من المتوسط ​​المتحرك الأقصر. ونتيجة لذلك يتم إنشاء مذبذب الزخم الذي يتأرجح فوق وتحت الصفر وليس له حدود أدنى أو أعلى. لديه ماسد أيضا خط الزناد. جنبا إلى جنب في خطوط بسيطة استراتيجية كروس، خط ماسد و كروس خط الزناد يتفوق إماس كروس.
بالإضافة إلى كونه في وقت مبكر من عمليات الانتقال، فإن مؤشر ماسد قادر أيضا على العرض حيث عبرت الخرائط إما: عند تقلب مؤشر الماكد (12، 26، 9) فوق خط الصفر، إذا كان يشير إلى أن 12 إما و 26 إما على الرسم البياني قد عبرت.
كيف يعمل مؤشر ماسد.
إذا أخذ 26 إما وتخيل أنه خط مسطح، فإن المسافة بين هذا الخط و 12 إما تمثل المسافة من خط ماسد إلى خط الصفر للمؤشر.
خط الماكد آخر يذهب من خط الصفر، والأوسع هو الفجوة بين 12EMA و 26 إما على الرسم البياني. يتحرك ماكد أقرب إلى خط الصفر، وأقرب هي 12 و 26 إما.
يقيس الرسم البياني ماسد المسافة بين خط الماكد وخط الزناد ماسد.
مؤشر ماسد الصيغة.
خط اإلشارة = إما) ماسد (3.
period1 = الإعدادات القياسية هي 12 بار.
period2 = ستاندارد 26 بار.
perid3 = 9 بارات قياسية.
فيما يلي خطوات حساب ماسد.
1. حساب إما 12 يوما من سعر الإغلاق.
2. حساب إما 26 يوما من سعر الإغلاق.
3. ماسد = 12 يوما إما - 26 يوما إما.
4. خط الإشارة = 9 أيام إما من ماسد.
صيغة ل إما.
إما = (سك X (كب - بي)) + بي.
سك = تجانس ثابت (عدد الأيام)
كب = السعر الحالي.
بي = السابق إما.
تداول ماكد الاختلاف.
مؤشر الماكد يشتهر طريقة التداول الخاصة ب ماسد ديفيرجانس.
يتم العثور على الاختلاف عن طريق مقارنة تحولات الأسعار على الرسم البياني وقيم ماسد.
تحدث ظاهرة الماكد (ديفرجانس) نتيجة لتحويل القوى في سوق الفوركس.
على سبيل المثال، في حين قد يبدو أن البائعين يهيمنون على السوق في الوقت الحالي ويستمر السعر في الاتجاه التنازلي، فقد تكون هناك إشارات بالفعل لإضعاف عام لسلعة البائعين. ويمكن ملاحظة هذه اللحظات التحذيرية الرئيسية مع مؤشر ماسد. ما يراه متداولو الفوركس هو أنه على الرغم من أن السعر يجعل أدنى مستوى أدنى جديد، إلا أن مؤشر الماكد لا يؤكد ذلك وبدلا من ذلك يسجل أدنى مستوى منخفض، مما يشير إلى أن البائعين ينفدون من البخار ويتغير اتجاهه في طريقه.
مقابل سيكون صحيحا للمشترين.
كيفية تداول ماكد الاختلاف.
عندما خط ماسد (على قطة لدينا هو خط أزرق) يعبر خط الإشارة (الخط الأحمر منقط) - لدينا نقطة (أعلى أو أسفل) لتقييم. مع اثنين من أحدث قمم خط ماسد أو قيعان تجد المقابلة قمم / قيعان على الرسم البياني للسعر. قم بتوصيل قمم / قيعان ماسد وقمم الرسم البياني / القيعان.
تقييم خطوط وردت، كما هو مبين في الصورة أكبر (انقر على الصورة الصغيرة للتكبير).
مع اختراق ماكد تظهر السوق عندما يعبر خط ماسد فوق نقطة الصفر.
استراتيجية أخرى للدخول هي العثور على 2 أحدث تقلبات عالية أو منخفضة على الرسم البياني ورسم خط الاتجاه الحوض الصغير لهم؛ ثم قم بتعيين أمر دخول عند اختراق خط الاتجاه هذا.
ماسد طريقة التداول التباعد المستخدمة ليس فقط للتنبؤ نقاط تحول الاتجاه، ولكن أيضا لتأكيد الاتجاه. إن الاتجاه الحالي ينطوي على إمكانيات عالية لمواصلة التغيير دون تغيير في حالة عدم وجود تباعد بين سعر الماكد والسعر بعد آخر تقييم قمم / قيعان.
وأوضح الاختلاف ماسد.
ماسد ل MT4 جمع.
تاجر.
لاحظت أنك تنظر إلى خط الماكد لتحديد الاختلاف.
تعلمت في وقت سابق أن التجار ينظرون أيضا إلى الرسم البياني ماسد إلى التباعد التجاري.
هل يمكن أن تفسر الفرق. شكرا.
FxIndicators.
نعم هذا صحيح. نستخدم خط ماسد. كما لاحظتم مؤشر ماسد لدينا 3 عناصر: خط ماسد، خط إشارة ورسم بياني.
يستخدم العديد من التجار في الوقت الحاضر منصة ميتاتريدر 4. هناك ماسد يحتوي على عنصرين فقط: ماسد نفسه الذي يتم عرضه على شكل رسم بياني وخط إشارة. هذا هو السبب في أن بعض التجار يقولون أنهم ينظرون إلى الرسم البياني ماسد إلى التباعد التجاري.
لقد وجدت بعض المعلومات مثيرة للاهتمام + نظام بسيط من التداول مع ماسد:
ماسد كروس و ماسد الاختلاف. يمكن أن تكون ذات فائدة لبعض التجار الذين يتطلعون إلى تعلم المبادئ الأساسية للتداول ماسد.
لماذا هو أنه عندما يدخل المرء موقف التداول أن الاتجاه ينتهي وعكس عليك؟
FxIndicators.
حاول تداول إطارات زمنية أعلى.
كنت البرد أن يكون خطأ مشترك بين التجار: أنها تعيين أهداف الربح البعيدة أثناء التداول إطارات زمنية صغيرة. مع الأطر الزمنية الصغيرة يجب أن تكون أهدافك صغيرة.
أيضا عند التجارة مع المؤشرات، يجب أن ندرك أن معظمهم تأخر، وإعطاء إشارات تأخير. وهذا يعني أن هناك اتجاها جاري عندما ينشر ماسد في هذه الحالة إشارة.
تنتهي الاتجاهات في الأطر الزمنية الصغيرة بسرعة. عند تأخر دخولك، لأنك كنت تستخدم المؤشرات، لم يكن لديك الكثير من الوقت للربح. لهذا السبب يجب أن تكون الأهداف صغيرة.
إذا كان هدفك هو جمع أرباح أكبر مع الاعتماد على إشارات المؤشرات، ثم يجب أن تبحث في الرسوم البيانية اليومية أو أعلى. مع ماسد على الرسوم البيانية اليومية عليك أن تكون قادرا على التقاط الاتجاهات الكبيرة التي سوف تستمر لعدة أيام أو حتى أشهر، لذلك سيكون هناك الكثير من الوقت للتجارة لتطوير والأرباح التي سيتم جمعها قبل عكس الاتجاه.
الثابتة والمتنقلة لا تزال المبتدئ على كيفية تطبيق ماسد. يعني كيفية رسم ذلك. الثابتة والمتنقلة مساعدتي.
FxIndicators.
وسوف تعتمد على منصة التداول التي تستخدمها.
ليس هناك أي خطأ في طلب وسيط الفوركس لمساعدتك في العثور على مؤشر ماسد وتطبيقه. في الواقع، يجب أن يكون سعيدا أن يعلمك أساسيات استخدام منصة الفوركس الخاصة بهم.
تحاول ذلك، ولكن إذا كان لا شيء يعمل، نعود وسوف نعرف ذلك.
أي اتجاه يتحرك السعر بعد الاختلاف.
FxIndicators.
بعد انخفاض السعر الهبوطي سوف ينخفض، بعد الصعود - حتى.
الثابتة والمتنقلة كيف يمكنني الحصول على أور ماسد مؤشر البرمجيات.
FxIndicators.
هل يمكن استخدام نظام الماكد لتداول دقيقة إلى دقيقة؟
FxIndicators.
نعم، وخاصة إذا قمت بتكبير الرسم البياني وتداول الزخم - عندما يتوقف ارتفاع الرسم البياني ارتفاع ويبدأ في الانخفاض (أو بعد السقوط - يبدأ في الارتفاع).
أيضا الوجه عبر مستوى الصفر يمكن تداولها أيضا.
كنت قد ذكرت "خدعة" في الفيديو أعلاه:
"شراء في الأسهم بالقرب من خط الدعم.
إذا كان السهم يغلق تحت خط الدعم (في حالة.
من التجارة طويلة)، الخروج من التجارة في شريط المقبل على الأقل، لا ننشغل.
في إقفال تجاري تحت خط الدعم على شريط ثان - قاعدة من الحديد يرتدون.
سؤال: ما هو خط الدعم الذي ذكرته؟
FxIndicators.
هذه هي خطوط الاتجاه، التي تعمل كمستويات الدعم والمقاومة.
يجب أن تكون خطوط الاتجاه موجودة دائما على مخططات التداول الخاصة بك.
مرحبا، أنا باستخدام H4 وقد حاولت تتبع أنواع الشموع مقارنة مع الرسم البياني ولكن العثور عليه بدلا من المستحيل منذ تتحرك القضبان بينما يتغير الشمعدان (صعودا وهبوطا)، فكرت من خلال رؤية ارتفاع شريط على الرسم البياني أستطيع أن أرى ما إذا كان للقبض على الاتجاهات الصغيرة وجعل أرباح صغيرة منه، وهذا الخطأ؟
ما أقوم به هو حالما يتم إنشاء شمعدان جديد وضع النظام حتى إذا كان شريط الرسم البياني أقصر من السابق واحد ثم بيع (على الفور)، وهذا الخطأ؟ يجب أن يكون هناك شيء أفعله خطأ لأن أحيانا شمعدان يمتد مما تسبب في شريط المدرج التكراري في بعض الأحيان تمتد أيضا مما يعني بلدي الحالي "بيع" النظام هو في الواقع خطأ بعد ذلك؟
هل لا يزال لدي لاستخدام هذا المؤشر مع الآخرين أو يمكن استخدامه من تلقاء نفسها؟ كنت تحت الانطباع انها تختلف عن ماسد القياسية التي تحصل عليها مع MT4 كمؤشر قياسي واحد من شأنه أن يستخدم عادة مؤشر القوة النسبية، ستوشاستيكش والربط العصابات معها، يرجى المساعدة، وذلك بفضل.
FxIndicators.
يبدو لي أنك تفعل كل شيء على ما يرام، قليلا في وقت مبكر جدا. الشمعة التي تشاهدها يجب أن إغلاق، قبل أن تتمكن من تقييم شريط المدرج التكراري المقابلة على ماسد. هذا هو.
يستخدم ماسد MT4 المخصص نفس الصيغة مثل أي ماسد آخر، والفرق هو في الطريقة التي يتم عرض البيانات. عن طريق تشغيل 2 ماسد معا (العادية والعرف) عليك أن تكون قادرا على معرفة أي خط يتوافق مع أي في أي وقت من الأوقات.
ما هي أفضل الإعدادات للمتسلقين (تفس قصيرة)؟
FxIndicators.
كما اقترح، يمكنك محاولة تقصير إعدادات فترة الماكد للحصول على استجابة أسرع:
ومع ذلك، لا ينبغي التغاضي عن ماسد القياسية، حتى على تفس الصغيرة.
ومن ناحية أخرى، قد يكون من المجدي توسيع فترة الماكد من أجل القضاء على أكبر قدر من الضوضاء قدر الإمكان. حاول مضاعفة إعدادات ماكد (26، 52، 9)، أو حاول بعض الإعدادات المخصصة، مثل ماسد (40، 90، 9). نلقي نظرة الآن كيف ماسد جديد ينعم الاتجاهات.
مرحبا، ما هو الفرق بين الاختلاف الكلاسيكي & أمبير؛ عكس الاختلاف في ماسد؟
FxIndicators.
شكرا لك على سؤالك.
هناك نوعان من الاختلاف: العادية (الكلاسيكية) ومخفية.
في اتجاه صعودي:
يحدث الاختلاف العادي في مؤشر الماكد عندما يحقق السعر مستويات قياسية جديدة، في حين أن مؤشر الماكد ليس كذلك.
يشير الاختلاف العادي في مؤشر ماكد إلى انعكاس الاتجاه الرئيسي.
يحدث الاختلاف المخفى في اتجاه صعودي عندما يكون السعر يحقق مستويات منخفضة جديدة، في حين أن مؤشر الماكد ليس كذلك.
مخفي ماسد الاختلاف تشير إلى إنهاء الانسحاب المؤقت ضد الاتجاه الرئيسي.
في اتجاه هبوطي:
يحدث الاختلاف العادي في مؤشر الماكد عندما يكون السعر منخفضا جديدا، في حين أن مؤشر الماكد ليس كذلك.
يشير الاختلاف العادي في مؤشر ماكد إلى انعكاس الاتجاه الرئيسي.
يحدث الاختلاف المخفى في اتجاه هبوطي عندما يحقق السعر مستويات قياسية جديدة، في حين أن مؤشر الماكد ليس كذلك.
مخفي ماسد الاختلاف تشير إلى إنهاء الانسحاب المؤقت ضد الاتجاه الرئيسي.
لاحظ المناطق البارزة حيث سيكون مكانا جيدا للشراء أو البيع. يتم اختيار توقيت الدخول باستخدام الرسم البياني لماكد، على سبيل المثال. وبمجرد أن يتم رصد الاختلاف، يمكن للمتداولين في الفوركس البدء في انتظار الرسم البياني لماكد على الوجه الصفر إلى الجانب الآخر، ثم الدخول في التداول بأمان. أولئك الذين لا يريدون الانتظار، يمكن محاولة الدخول بمجرد رصد الاختلاف ماسد على الرسم البياني.
يمكن تداول التباعد ماسد (العادية والخفية) عبر جميع الأطر الزمنية. ومع ذلك، وكلما ارتفع الإطار الزمني، وأكثر موثوقية تصبح إشارة.
صفحة جميلة. سيكون من المثير للاهتمام جدا أن ننظر و 1 و 2 مشتق من الاختلاف. هل يستخدم هذا؟
FxIndicators.
لم أستخدمه قط، ولم يسمع أي شخص يستخدم مشتقات الاختلاف في التداول. قد يكون هناك مثل هذه الأساليب، ولكن أنا لا أعرف أي شيء عنهم لتكون قادرة على تقديم أي نظرة مفيدة، آسف.
أنا جديد على التداول وأنا في الكثير من الخلط الذي يستخدم المؤشر. لذلك، من وجهة نظرك، إذا كنت في مرحلة البداية التي كنت تستخدم ؟.

مؤشر ماكد.
الاختلاف هو واحد من أقوى الأساليب في التحليل الفني في النقد الاجنبى. لكن إيجاد تباين في الرسم البياني وحده صعب للغاية. ماسد التباعد المؤشر سوف تساعدنا في العثور على الاختلاف وتلقائيا بمناسبة الأسهم على الرسم البياني نقاط الدخول الممكنة. مؤشر ماسد التباين v2.1 كما أي مؤشر آخر هو أفضل للاستخدام كجزء من نظام التداول، وليس وحده. ماسد التباين مؤشر V2.1 تنوعا ويمكن استخدامها لأي أزواج العملات والأطر الزمنية.
خصائص مؤشر اختلاف مؤشر الماكد.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي وسيط الموصى بها: ألباري.
ماسد التباعد تم تجهيز مؤشر v2.1 مع سغنال الصوت. هذا يجعلها مريحة جدا للاستخدام. يمكنك أيضا إعداد التنبيهات إلى البريد الإلكتروني (إيقاف افتراضيا).

لماذا ماسد الاختلاف هو إشارة لا يمكن الاعتماد عليها.
ويناقش التباين في ماكد في معظم الكتب التجارية وكثيرا ما يشار إليه على أنه سبب الانتكاسات الاتجاه، أو لماذا يمكن عكس الاتجاه. في التباعد بعد النظر تبدو كبيرة. يمكن العثور على العديد من الأمثلة حيث يسبق الانعكاس الاختلاف ماسد. ننظر عن كثب على الرغم من ذلك، وسوف تجد أن العديد من الانعكاسات لا يسبقها الاختلاف، وغالبا ما لا يؤدي الاختلاف إلى عكس على الإطلاق. لذلك قبل افتراض أن الاختلاف هو أداة موثوقة لاستخدامها في التداول الخاص بك، دعونا نبحث أعمق في ما هو الاختلاف ماسد، ما يسبب ذلك، وكيفية تحسين استخدام الاختلاف.
ما هو مؤشر الاختلاف؟
ويتمثل تباين املؤشر عندما ال يظهر مؤرش التذبذب أو الزخم، مثل مؤرش التقارب املتوسط املتحرك) ماسد (، حركة السعر. على سبيل المثال، يجعل سعر السهم مرتفعا جديدا في حين أن مؤشر الماكد أو مؤشر القوة النسبية رسي يؤدي إلى ارتفاع منخفض. (للمزيد، اقرأ: A التمهيدي على ماسد.)
الشكل 1. الرسم البياني الأسبوعي ل سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي) يظهر اختلاف ماكد خلال الترند.
ويبين الشكل 1 مثالا على الاختلاف خلال الاتجاه الصعودي. ويستمر السعر في الارتفاع، ولكن مؤشر الماكد في عدة مناسبات لا يحقق ارتفاعات جديدة، وبدلا من ذلك يخلق ارتفاعات منخفضة.
ويهدف الاختلاف في المؤشر إلى إظهار أن الزخم يتضاءل خلال الاتجاه، وبالتالي أكثر عرضة للانتكاس. الاختلاف ليس جيدا في توقيت عندما يحدث انعكاس على الرغم من، كما يظهر الشكل 1. في وقت مبكر من عام 2012، كان الاختلاف موجودا على الرسم البياني، على الرغم من أن الاتجاه الصعودي استمر في عام 2015، مع تراجع كبير في أواخر 2014 و 2015. هذا التباين الهبوطي، عندما يكون المؤشر يحقق ارتفاعات منخفضة في حين أن السعر يحقق أعلى مستوياته.
يحدث الاختلاف الصاعد عندما يكون السعر أدنى مستوياته منخفضة بينما يتجه المؤشر إلى أدنى مستوياته. ومن المفترض أن يظهر أن زخم البيع آخذ في التباطؤ وأن الاتجاه الهبوطي أكثر عرضة للانتكاس. ويبين الشكل 2 الاختلاف الصعودي. ترتفع القيعان في مؤشر الماكد في حين يستمر السعر في الانخفاض. وعلى الرغم من وجود تباعد بين منتصف عام 2013 وأواخر عام 2015، واصل السعر اتجاهه الهبوطي.
الشكل 2: سبدر غولد تروست (غلد) الرسم البياني الأسبوعي يظهر اختراق ماكد خلال الترند الهبوطي.
المشاكل الشائعة مع الاختلاف ماسد.
والمشكلتان الرئيسيتان مع الاختلاف هي أنه غالبا ما يشير إلى انعكاس (ممكن) ولكن لا يحدث انعكاس فعلي - إيجابي كاذب. والمشكلة الأخرى هي أن الاختلاف لا يتوقع كل الانتكاسات. وبعبارة أخرى، فإنه يتوقع الكثير من الانتكاسات التي لا تحدث، وليس ما يكفي من انعكاسات الأسعار الحقيقية.
سنتناول كيفية التعامل مع هذه المشكلات في القسم التالي. أولا، وهنا سببان شائعان لإيجابيات كاذبة - الاختلاف الذي يحدث دائما تقريبا في حالات معينة، ولكن لن يؤدي بالضرورة إلى انعكاس.
سوف يحدث الاختلاف دائما عندما يكون هناك حادة (حركة كبيرة في فترة قصيرة من الزمن) تحرك تليها حركة أقل حادة. هذا هو في الواقع ما هو المقصود الاختلاف لالتقاط، كما يعتقد العديد من التجار أنه إذا تباطؤ حركة الأسعار انها مستعدة لعكس.
ويبين الشكل 3 فجوة الأسهم أعلى ثم تسارع إلى الاتجاه الصعودي. وتؤدي هذه الحركة السريعة والكبيرة لأسعار مؤشر الماكد إلى القفز، وبما أن السعر لا يمكن أن يستمر في الإبقاء على الفجوة أعلى، يحدث الاختلاف. الاختلاف في هذه الحالة لا يشير إلى انعكاس، فقط أن حركة السعر أبطأ من حركة السعر (الفجوة أعلى) التي تسببت في مؤشر للقفز. تسببت الفجوة في قفزة غير عادية في المؤشر، حيث يعود السعر إلى المزيد من السلوك "الطبيعي"، يحدث الاختلاف. كل موجة السعر للاتجاه مختلفة، وليس كل موجات الأسعار سوف تتحرك بسرعة في فترة قصيرة جدا من الزمن. في هذه الحالة، تبع ذلك قفزة في السعر ببطء في ارتفاع الأسعار، مما أدى إلى انخفاض قراءة ماكد، ولكن ليس العكس.
الشكل 3. شركة أبل Inc. (آبل) الرسم البياني اليومي يظهر الاختلاف "الإيجابي الكاذب".
بعد التحرك الحاد للسعر فإن حركة السعر التالية ستكون دائما تقريبا أبطأ (تغطي مسافة أقل أو تغطيته في فترة زمنية أقصر)، على الرغم من أن الاتجاه قد يكون لا يزال ساري المفعول.
وغالبا ما يحدث الاختلاف "الإيجابي الكاذب" عندما يتحرك السعر جانبيا، كما هو الحال في نمط المثلث أو المثلث التالي للاتجاه. كما نوقش من قبل، فإن بطيئة (حركة جانبية أو حركة بطيئة تتجه) في السعر سوف يسبب ماسد إلى الابتعاد عن سابقاتها المتطرفة، وينجذب نحو خط الصفر.
وينتقل مؤشر الماكد نحو خط الصفر عندما يتحرك السعر جانبيا لأن المسافة بين المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 فترة والمتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة - ما يقيسه مؤشر الماكد - تضييق. المتوسطات المتحركة (كما هو مبين في الشكل 4) لديها وقت أصعب بكثير الابتعاد عن بعضها البعض عندما يتحرك السعر جانبية. إن إشارات مؤشر الماكد قد تقدم في الوقت الذي يحدث فيه هذا التدهور، لأن المتوسطات المتحركة - ما يعتمد عليه المؤشر - لا تعمل بشكل جيد في الأسواق المتقطعة أو الجانبية (تميل المتوسطات المتحركة إلى العمل بشكل أفضل في الاتجاهات).
الشكل 4. أت & أمب؛ T (T) الرسم البياني الأسبوعي يظهر ماكد يتحرك نحو الصفر خلال حركة الأسعار الجانبية.
وبما أن مؤشر الماكد سينجذب دائما تقريبا نحو الصفر، ومن المرجح أن يكون بعيدا عن أعلى مستوياته أو مستوياته السابقة، فإن السعر يتحرك بشكل جانبي تقريبا عندما يتحرك السعر بشكل جانبي. على نحو غير عادي هذه الإشارات سوف تكون ذات فائدة قليلة لأن الماكد هو ترفرف فقط حول خط الصفر كما المتوسطات المتحركة سوط ذهابا وإيابا.
بعد مناقشة بعض المشاكل المحتملة مع ماسد، وما الذي يجب مشاهدته، وهنا بعض الطرق لتحسين التباين ماسد باستخدام تحليل حركة الأسعار كذلك.
دائما استخدام السعر العمل مع الاختلاف.
السعر هو المؤشر النهائي، مع مؤشرات الزخم ببساطة التلاعب بيانات الأسعار. استخدام حركة السعر للمساعدة في صنع القرار عند استخدام ماسد (لمزيد من، اقرأ: مقدمة إلى السعر إجراءات التداول استراتيجيات). في ما يلي بعض الإرشادات الأساسية للقيام بذلك:
نتوقع أن نرى تباينا على مؤشر الماكد عندما تبطئ حركة السعر (نسبة إلى موجات السعر السابقة) أو تتحرك جانبيا. وهذا ليس بالضرورة مؤشرا على الانعكاس. إذا كان الاختلاف موجودا، لا تخرج من التجارة الحالية فقط بسبب الاختلاف. على سبيل المثال، إذا كان السهم في اتجاه صعودي، لا تخرج من التجارة الطويلة لمجرد وجود تباعد. وكما هو مبين، فإن الاختلاف ليس مؤشرا جيدا للوقت وقد لا يؤدي إلى حدوث عكس على الإطلاق. إذا كنت تبحث لدخول التجارة على أساس الاختلاف، انتظر السعر لكسر الاتجاه الحالي، مما يؤكد الاختلاف، قبل التمثيل. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا ولكن هناك تباين هبوطي، لا تذهب إلا مرة واحدة في السعر قد كسر من الاتجاه الصاعد ويتحرك في اتجاه هبوطي. في الاتجاه الصاعد يجب أن يكون السعر أعلى مستوياته في الترجيح وأدنى مستوياته المنخفضة للإشارة إلى اتجاه هبوطي جديد. بالنسبة للاتجاه الهبوطي لعكس السعر، يجب أن يكون السعر أعلى مستويات الإرتفاع والتأرجح العالي. الثقة العمل السعر أكثر من الاختلاف. إذا انكسر السعر من اتجاه سابق، استرعى التحذير حتى لو لم يكن الاختلاف موجودا في وقت الانعكاس.
وحتى مع هذه المبادئ التوجيهية، قد يوفر التباعد نظرة مفيدة على بعض الصفقات، ولكن ليس غيرها. إنها أداة قد تساعد على التداول ولكنها ليست مثالية. إن فهم نقاط الضعف، والمساعدة في التعويض عن طريق تحليل العمل السعري هو أمر مطلوب.
الخط السفلي.
إن استخدام المؤشرات و / أو الاختلاف ليس أمرا سيئا. ويظهر الاختلاف أن السعر يفقد الزخم بالنسبة لتقلبات الأسعار السابقة، ولكن هذا لا يشير بالضرورة إلى انعكاس السعر. ولا يحتاج الاختلاف أيضا إلى أن يكون موجودا للاتجاه نحو عكس اتجاهه. الاختلاف يحدث دائما تقريبا عندما يجعل السعر خطوة حادة في اتجاه تتجه ثم يتحرك جانبية أو لا يزال في الاتجاه ولكن بوتيرة أبطأ. إن التحرك الحاد الذي يتبعه التوحيد هو في كثير من الأحيان علامة على قوة الاتجاه، وليس انعكاسا لما قد يقترحه اختلاف ماكد.
عند استخدام الاختلاف، فهم ما يسببه، بحيث يمكنك تجنب بعض المشاكل مع تباين المؤشرات. تحليل حركة السعر كذلك؛ فإن التباطؤ في اتجاه ما مرئي دون استخدام المؤشر، وكذلك انعكاسات الأسعار. في حالة استخدام الاختلاف، اختبر صلاحيته للمساعدة في نقاط الدخول والخروج على مدى عدة أشهر لتقييم ما إذا كان الاختلاف يحسن أداءك أم لا.

Comments

Popular posts from this blog

نظام الحصص في التجارة الدولية

نموذج سياسة الفوركس

مشروع نظام التداول الأجنبي في أواد بدف